الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:42 م

صاعدون وهابطون.. "مميش" يرأس وفد مساعدات أقباط العريش.. واستدعاء لـ"وزيرين" تحت القبة حول انقطاع المياه

صاعدون وهابطون.. "مميش" يرأس وفد مساعدات أقباط العريش.. واستدعاء لـ"وزيرين" تحت القبة حول انقطاع المياه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الأربعاء، 01 مارس 2017 06:22 م
كتب إبراهيم سالم
شهد اليوم الأربعاء عددًا من الأحداث والقرارات المهمة، التى رفعت من أسهم شخصيات، وخفضت من أسهم أخرى، لترتفع أسهم الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، حيث قدمت الهيئة سيارة مساعدات لدعم معسكر الشباب الدائم بمنطقة "القرش"، أحد المقرات المفتوحة لتسكين أسر الأقباط النازحين من مدينة العريش إلى الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء.

وترأس الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وفد المساعدات، بحضور أعضاء مجلس النواب عصام منسى وأحمد بدران البعلى، وأشرف عمارة، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، مؤكدا أن ما يحدث هدفه الفتنة، ولكن وقفة أهل مدينة الإسماعيلية يؤكد أن هذا الالتحام يزيدنا صلابة فى مواجهة الأعداء.

ومن جهة أخرى انخفضت أسهم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، وأشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، بعد أن قررت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، استدعاءهما لمناقشة سُبُل حل أزمة انقطاع مياه الشرب عن عدد من المناطق بمحافظة الجيزة، وذلك من أجل تحويل مرافق مترو الأنفاق بسبب وجود عطل هندسى أدى إلى تسرب المياه من المواسير، واستمعت اللجنة منهم عن إجراءات حل مشكلة انقطاع المياه.


الأكثر قراءة



print