السبت، 20 أبريل 2024 01:07 ص

اليوم.. "تشريعية البرلمان" تنظر طلب رفع الحصانة عن "مصطفى بكرى" فى قضية سب حازم عبد العظيم

اليوم.. "تشريعية البرلمان" تنظر طلب رفع الحصانة عن "مصطفى بكرى" فى قضية سب حازم عبد العظيم النائب مصطفى بكرى
الإثنين، 27 فبراير 2017 09:41 ص
كتب محمد مجدى السيسى
تنظر اللجنة التشريعية بمجلس النواب اليوم الاثنين، طلب رفع الحصانة عن النائب مصطفى بكرى بناء على طلب النائب العام وذلك للاستماع إلى أقواله فى البلاغ المُقدم من حازم عبد العظيم، والذى يتهمه بالسب والقذف فى حقه أثناء مداخلة له فى أحد البرامج العام قبل الماضى.

وقد تضمن البلاغ عبارات أسندها النائب مصطفى بكرى، والذى اتهم "عبد العظيم" بالقول : "واحد زى ما أنا بقولك من الذين دعوا إلى الفوضى مع بداية ثورة 25 يناير، وكان حديثه عن الجيش المصرى لا ينم عن أى إاتماء وطنى، واحد ارتضى إن القرش بتاعه اللى يدخل جيبه هو نفسه القرش اللى يدخل جيب واحد إسرائيلى آخر، دا طابور خامس".

واستكمل "بكرى" وفق مداخلته، : "واللى بيعمله ضد الجيش دا طابور خامس ومؤامرة، يسأل أصحابه الإسرائيليين أولاً ويأخذ رأيهم وبعدين ييجى يتكلم عن مصر، هذه الأسئلة يجب أن تُقطع، هؤلاء الكذابين دفعوا بالبلاد إلى المرحلة الخطرة التى نعيشها، هؤلاء يجب أن يخرسوا لأنهم لا يختلفون بفعلهم عما يفعله الإخوان".

ومن جانبه أكد مصطفى بكرى تمسكه بموقفه من حازم عبد العظيم، مضيفاً أنه فى حالة عرض الأمر على اللجنة التشريعية اليوم، فسوف يطلب بنفسه ضرورة الأذن له للإدلاء بأقواله احتراماً للنيابة العامة وتقديراً لرسالتها، وأن أحداً ليس فوق القانون.

print