الإثنين، 13 مايو 2024 03:08 ص

قصة صورة.. البرلمان يدعم أقباط العريش.. بدران البعلى يزور الأسر المهجرة فى الإسماعيلية

قصة صورة.. البرلمان يدعم أقباط العريش.. بدران البعلى يزور الأسر المهجرة فى الإسماعيلية النائب أحمد بدران البعلي، أثناء زيارته لأقباط العريش
الأحد، 26 فبراير 2017 11:24 م
كتبت ريهام عبد الله
أكد النائب أحمد بدران البعلي، أثناء زيارته لأقباط العريش، الذين انتقلوا أول أمس إلى مدينة الإسماعيلية، خوفاً من تهديدات الجماعات الإرهابية، علي ضرورة الوقوف معاً كمصريين بكل طوائفنا في مواجهة هذا التطرف الأعمى الذي لا يريد المسيحيين أكثر من كونه يريد هدم الدولة المصرية،كما طالب المجتمع الدولي وكل دول العالم، عدم الانصياع وراء مثل هذه الشائعات، خاصة مع إعلان العديد من دول العالم بدء استئناف الرحلات السياحية إلى مصر.

unnamed-(1)

وطالب البعلي في بيان له اليوم الأحد، بضرورة تحرك القوات المسلحة بكل قوتها لمواجهة مثل هذه التصرفات، والقضاء نهائياً علي الإرهاب الخسيس، بالإضافة إلى توفير الدعم والحماية للأهالى فى العريش وبقية المناطق التي تشهد المعارك الباسلة للجيش والشرطة ضد الإرهابيين.

unnamed

وعلى صعيد آخر، قال عضو مجلس النواب: "أننا نواجه تحديات كبرى نكون فيها أو لا نكون، إذ تظل المنظمات الإرهابية بالتعاون مع جماعة الأخوان المسلمين وبعض الدول الغير شقيقة تحاول جاهدة عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية،كما حدث في السوق السوداء للعملات وظهورها ثانية بعد فترة استقرار دامت أكثر من 3 أشهر ،لذا يجب علي شرفاء هذا الوطن من كبار التجار عدم المشاركة والتعامل مع السوق الموازية حرصاً علي مصلحة الوطن وإفشال المحاولات التي تريد النيل من هذا الوطن ".

unnamed-(2)




print