الأربعاء، 08 مايو 2024 03:13 ص

"عبد العال" موجها التحية لأجهزة الأمن: ليس هناك برلمان يطالب جيشه بعرض خططه الأمنية

"عبد العال" موجها التحية لأجهزة الأمن: ليس هناك برلمان يطالب جيشه بعرض خططه الأمنية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأحد، 26 فبراير 2017 05:18 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه ليس هناك أى برلمان فى العالم يطالب جيشه بعرض خطة أمنية لتأمين منطقة ما، مضيفاً أن هناك قانون للحرب يحكم سير العملية الأمنية بين الجيوش المتقاتلة، بينما هناك إرهابيون ظلاميون يدمرون كل شئ بالمخالفة لكل القواعد.

وأضاف "عبد العال" فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، لمناقشة الأحداث التى تجرى الآن فى سيناء، رداً على مطالبات نواب بعرض القوات المسلحة لخطة تأمينها لمنطقة سيناء، أن القاصى والدانى فى هذا العالم يعرف أن القوات المسلحة والشرطة يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم.

وتابع رئيس البرلمان: "نحن فى هذا المجلس، وقفنا أكثر من مرة دقيقة حداد على شهداء الشرطة وشهداء الجيش الذين راحوا من أجل محاربة الإرهاب، فى أماكن تتسم بالصعوبة من حيث الطبيعة الجغرافية، وهناك فيلم عُرض فى الندوة الثقافية للقوات المسلحة، يجعلنا نفتخر بقواتنا المسلحة".

وأشار "عبد العال" إلى أن القوات المسلحة تعمل على عنصر المباغتة ضد تلك العناصر، موجهاً التحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية.





print