السبت، 20 أبريل 2024 02:57 م

صاعدون..بيان عابد ضد 6 وزراء.. هابطون: نقابتا العلاج الطبيعى والأطباء بعد خناقتهما بالبرلمان

صاعدون..بيان عابد ضد 6 وزراء.. هابطون: نقابتا العلاج الطبيعى والأطباء بعد خناقتهما بالبرلمان النائب علاء عابد ونقابة الأطباء
السبت، 25 فبراير 2017 10:10 م
كتب إيهاب محمد
شهد، اليوم السبت، عددًا من الأحداث والقرارات المهمة، التى قد رفعت من أسهم شخصيات، وتخفض أيضًا أسهم شخصيات أخرى، لترتفع أسهم النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بعد تقديمه ببيان عاجل الى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه الى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربى والداخلية والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والإسكان، حول الجهود التى تبذلها الدولة لحماية أقباط العريش.

وتسائل عابد فى بيانه عن الجهود التى تبذلها الدولة لحماية الإخوة الأقباط من سكان مدينة العريش بمحافظة شمال سناء، من عمليات الاغتيال الممنهجة التى تقوم بها الجماعات الإرهابية.

من جهة أخرى انخفضت أسهم نقابتى العلاج الطبيعى والأطباء، على إثر مناقشة مشروع قانون مزاولة مهنة العلاج الطبيعى داخل مجلس النواب ، حيث لم توفق كلتا النقابتين حول رأى واحد من القانون، لتدعم نقابة العلاج الطبيعى القانون بكل قوتها وتعتبره حق أصيل لخريجى العلاج الطبيعى ،وترفض نقابة الأطباء ذلك حيث ترى أن لا مساواة بين خريج العلاج الطبيعى والطبيب البشرى.


الأكثر قراءة



print