الجمعة، 17 مايو 2024 08:46 ص

من كرسى المعارضة.. اجتماع طارىء لنواب الشرقية لبحث أزمة الرقابة على الأسواق والسوق السوداء

من كرسى المعارضة.. اجتماع طارىء لنواب الشرقية لبحث أزمة الرقابة على الأسواق والسوق السوداء خالد عبد العظيم عضو مجلس النواب
الجمعة، 24 فبراير 2017 05:06 م
كتب محمد أبو عوض
قال خالد عبد العظيم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن عددا كبيرا من نواب المحافظة، سوف يعقدون اجتماعًا طارئا فى البرلمان الأسبوع المقبل، وذلك لمناقشة الأزمات التى تعيشها المحافظة، وعلى رأسها ضعف الرقابة على الأسواق وانتشار السوق السوداء.

وكشف عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن ضعف الرقابة على الأسواق فى القرى والمراكز والمدن، أصبح أمرًا يشعر به القاصى والدانى فى المحافظة، وهو ما يتطلب وقفة حازمة مع القيادات التنفيذية، وبالأخص مديرية التموين والزراعة.

وتابع "عبد العظيم"، أن محافظ الشرقية اللواء خالد السعيد، أصبح متجاوبا مع عدد كبير من النواب، على عكس ما حدث منذ عدت شهور، موضحاً، االجتماع ليس هدفه التآمر على المحافظ، وإنما استعراض خريطة العمل فى المحافظة ومحاربة السوق السوداء.

وكان ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الشرقية، تمكن اليوم، من ضبط سيارة بدائرة مركز شرطة الزقازيق، محملة بـ10 أطنان دقيق مدعم لبيعه بالسوق السوداء، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتولت نيابة المركز التحقيقات.





print