الخميس، 16 مايو 2024 08:46 ص

أخطر التصريحات..وكيل موازنة البرلمان يطالب بزيادة رواتب الوزارء..والتضامن تنفى ضياع المعاشات

أخطر التصريحات..وكيل موازنة البرلمان يطالب بزيادة رواتب الوزارء..والتضامن تنفى ضياع المعاشات أخطر تصريحات النواب
الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:01 م
كتب أحمد التايب
يرصد "برلمانى" وكالة "اليوم السابع" البرلمانية، مجموعة من أخطر وأطرف تصريحات نواب البرلمان، سواء أثناء تواجدهم تحت القبة، أو من خلال تعليقهم على أهم وأبرز الأحداث السياسية والاجتماعية.

"من حق الوزير يتدلع".. وكيل "موازنة البرلمان" يطالب بزيادة رواتب الوزراء: علينا الحفاظ على مظهرهم أمام العالم


أبدى النائب ياسر عمر شيبة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، موافقته على تقديم الحكومة مشروع قانون زيادة رواتب الوزراء والموظفين والمحافظين، معلقًا: "من حقهم لأنهم بياخدوا كلام فاضى.. رئيس الوزراء يتقاضى حاليًا 32 ألف جنيه، شاملة الحوافز، والمحافظين يتقاضون 30 ألف جنيه شاملة الحوافز أيضًا، وأن تكون الزيادة بنسبة 10%.. نحن شعب يجب أن نحافظ على مظهر الوزراء أمام العالم".
من حق الوزير يتدلع

وكيل "رياضة البرلمان": مصرون على عودة الجماهير للملاعب.. وقدمنا حلولاً عديدة


أكد محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب؛ أن اللجنة قد ناقشت مع الدكتور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، طرق عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، وكانت هناك استجابة وحلولاً لعودة الجماهير.
وكيل رياضة البرلمان

من كرسى المعارضة.. خالد أبو طالب: الحكومة هُزِمَت بالضربة القاضية من "مافيا الأدوية"


قال خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن الدواء سلعة استراتيجية لا يمكن الاستغناء عنها أو المساس بها، منتقدًا تطبيق الحكومة قرار تحرير سعر الصرف دون اتخاذ إجراءات خاصة لحماية صناعة الدواء، وأن ذلك كان سببًا رئيسيًا فى إحداث أزمة نقص الأدوية من الأسواق، والتى أضرت بمصالح المواطنين، معقبًا: "الحكومة هُزمت بالضربة القاضية أمام مافيا الأدوية".
من كرسى المعارضة

مصانة ومؤمنة.. وزارة التضامن تنفى ضياع أموال المعاشات فى البورصة المصرية


وحول تردد أنباء تفيد بضياع أموال المعاشات فى البورصة المصرية ، أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أنه تواصل مع وزارة التضامن الاجتماعى فى ضوء ما تردد، لتنفى الوزارة صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلاً.
مصانة ومؤمنة.. وزارة التضامن تنفى ضياع أموال المعاشات فى البورصة المصرية

عبد المحسن سلامة: "محدش يقدر يمس الصحفيين"


شن المرشح لمنصب نقيب الصحفيين فى حوار لـ"برلمانى" هجوما على دور المجلس الحالى.. وأكد أنه لم يخدم الصحافة.. وأن ترشحه لإنقاذ المهنة.. وأنه يسعى لزيادة البدل وقبول صحفيى المواقع الإلكترونية بالنقابة

يحيى قلاش: الدولة دعمتنى وأنا ابنها


وفى حوار خاص لـ"برلمانى" صرح بعدة تصريحات كان أبرزها: أدافع عن مصر.. وجئنا بآلاف الصحفيين للنقابة وأنجزنا خدمات لم ينجزها أحد قبلنا.. وأدخلنا خلال هذه الدورة 63 مليون جنيه لدعم الخدمات واستكمال المشروعات

print