الأحد، 28 أبريل 2024 11:18 م

لعرض الصورة الصحيحة عن مصر.. نائب يشيد ببرنامج عمرو أديب على "On E" وتغطية زيارة "ميسى"

لعرض الصورة الصحيحة عن مصر.. نائب يشيد ببرنامج عمرو أديب على "On E" وتغطية زيارة "ميسى" النائب محمد بدوى دسوقى وعمرو أديب وميسى
الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:07 م
كتبت نورا طارق
أشاد النائب محمد بدوى دسوقى، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "On E"، والمجهود الذى يبذله البرنامج لمحاولة توصيف حقيقة الأمور داخل مصر والصورة الصحيحة عن المحروسة، من خلال استضافته شخصيات عالمية، خاصة استضافته النجم العالمى ليونيل ميسى، فى محاولة منه لإبراز التقدم ومدى الاستقرار الذى وصلت له البلاد بعد ثورتين.

وقال "دسوقى"، فى بيانٍ له، إن زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى اليوم الثلاثاء إلى مصر، سلط الأضواء على المحروسة، خاصة مع تناول العديد من الصحف الإسبانية والعالمية الزيارة التى وصفوها بـ"التاريخية"، بهدف الترويج للسياحة العلاجية، وأبرزت دور مصر فى القضاء على فيروس "C".

وأوضح "دسوقى": "إطلاق الحملة عالميًا من مصر يعكس الحالة التى وصلنا إليها، وأننا أصبحنا على مسار التقدم والريادة من جديد، بالإضافة إلى أن تجربة مصر باتت محط أنظار العالم أجمع وتُطَبَّق عالميًا من خلال حملة تور آند كيور".

وأضاف النائب، أن هناك الجهود تُبْذَل للقضاء على الفيروس نهائيًا مع نهاية 2018، الأمر ألذى يؤكد أن الدولة قادرة على مواجهة أى تحديات، وأن ما حدث فى فيروس "C" هو توظيف لموارد الدولة بجانب مشاركة منظمات المجتمع المدنى للقضاء على المرض.



print