الجمعة، 26 أبريل 2024 03:04 ص

نائب يشيد بتجديد الثقة فى وزير الداخلية.. ويؤكد: المسئولون الجدد سيخضعون للرقابة

نائب يشيد بتجديد الثقة فى وزير الداخلية.. ويؤكد: المسئولون الجدد سيخضعون للرقابة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الأحد، 19 فبراير 2017 04:26 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن الوزراء الجدد الذين أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى سيخضعون للرقابة ومساءلة البرلمان منذ أول يوم عمل لهم.

وأبدى "خلف الله"، تفاؤله فى بيانٍ أصدره اليوم الأحد، بالوجوه الجديدة التى ظهرت فى التعديل الوزاري، مؤكّدًا ضرورة ضخ دماء جديدة بالحكومة، لتحريك المياه الراكدة، وتلبية مطالب المواطنين.

وأوضح نائب "المصريين الأحرار"، أنه من محاسن التغيير الوزارى وحركة المحافظين؛ إعطاء المرأة فرصة لتقلد منصب المحافظ فى سابقة تاريخية، مشيرًا إلى أنه يتمنى تعميم هذا الطرح لتتولى المرأة أكثر من محافظة، مضيفًا أن ذلك يأتى تأكيدًا أن الرئيس السيسي ومصر الحديثة تولى اهتمامًا كبيرًا بالمرأة.

ووجه خالد خلف الله، الشكر للرئيس السيسي، على تجديد الثقة باللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لاستكمال مسيرة التطوير فى المنظومة الشرطية، واستكمال خطته فى الحرب على الإرهاب، وما يبذله هو وأبناءه من الضباط من مجهودات لحفظ الأمن وحياة المواطنين.

واختتم عضو مجلس الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، بأن مجهودات وزارة الداخلية خير دليل للرد على المشككين، والحاقدين، من أعداء الوطن.


print