الجمعة، 26 أبريل 2024 01:19 ص

أهم وأخطر تصريحات اليوم..هجوم على وزير الزراعة..ونائبة تكشف عن كارثة فى مديرية تموين

أهم  وأخطر تصريحات اليوم..هجوم على وزير الزراعة..ونائبة تكشف عن كارثة فى مديرية تموين النائبة فايقة فهيم
الخميس، 16 فبراير 2017 09:45 م
كتب تامر إسماعيل
شهد اليوم الخميس عددا من الأحداث والتصريحات المهمة لمسئولين وشخصيات عامة ونواب بالبرلمان، تعليقا على القضايا الهامة التى يتابعها المواطنون هذه الأيام، ويرصد "برلمانى" أبرز تلك التصريحات فى السطور التالية.
نجلة حسين سالم تنفى منعها من السفر.. وتؤكد: متواجدة فى الإمارات بصحبة زوجى
نفت ماجدة حسين سالم، ابنة رجل الأعمال حسين سالم، ما تردد حول منعها من السفر .
وقالت "ماجدة سالم" لـ"برلمانى"، إنها مازالت داخل الإمارات بـ"دبى" وبصحبة زوجها، لافتة إلى أن أنباء منعها من السفر عارية تماما من الصحة.

لمزيد من التفاصيل



رئيس اللجنة الاقتصادية الجديد: "دعم مصر" لم يخدع أحدا فى انتخابات اللجنة
واصل النائب عمر غلاب معركته ضد نواب اللجنة الاقتصادية بعد انتخابه رئيسا جديدا لها خلفا للدكتور على المصيلحى وقال غلاب فى تصريحات لـ"برلمانى" أن ائتلاف دعم مصر لم يخدع أحدا من النواب فى انتخابات رئاسة اللجنة

لمزيد من التفاصيل



النائب محمود بدر مهاجما رئيس الوزراء: شريف إسماعيل حوّل القليوبية لحقل تجارب
رفض محمود بدر، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، حركة المحافظين الجديدة، والتى ضمت تعيين اللواء محمد العشماوى محافظا للقليوبية، بدلا من اللواء عمرو عبد المنعم، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء شريف إسماعيل، حوّل محافظة القليوبية إلى حقل تجارب، لاختيار المحافظين الجدد.

لمزيد من التفاصيل




نائبة تكشف: ختم النسر يوضع على بياض فى مديرية تموين العاشر
طالبت النائبة فايقة فهيم البرلمان بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق لكشف الفساد والتجاوزات فى مديرية تموين العاشر من رمضان متهمة مديرها بأنه يضع ختم النسر على استمارات فارغة وبيضاء.

للمزيد من التفاصيل



وزارة الكهرباء تبدأ رحلة تركيب 30 مليون عداد كهربائى ذكى
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء أنه سيتم البدء فى تنفيذ الخطة المستقبلية لتحويل كل عدادات الكهرباء لدى المستهلكين، وعددها 30 مليون عداد منتصف العام الجارى بعد الانتهاء من المناقصات توريد العدادات الذكية لشركات توزيع الكهرباء، بتكلفة تصل إلى 60 مليار جنيه.

لمزيد من التفاصيل



هجوم برلمانى على وزير الصحة: العلاقات الشخصية سر بقائه فى منصبه
فتح الدكتور خالد هلالى، عضو لجنة الشؤون الصحية، النيران على استمرار وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين فى منصبه فى التعديل الوزارى الأخير، مؤكداً أن بقاءه سببه العلاقات الشخصية وليس الكفاءة على حد قوله.

لمزيد من التفاصيل


print