الخميس، 16 مايو 2024 08:56 ص

9 أخبار نشرها "برلمانى" عن التعديل الوزارى "لا يجب أن تفوتك"

9 أخبار نشرها "برلمانى" عن التعديل الوزارى "لا يجب أن تفوتك" موجز أخبار "برلمانى"
الثلاثاء، 14 فبراير 2017 02:48 م
كتب – السيد فلاح
يقدم موقع "برلمانى" أهم 9 أخبار تم نشرها على الموقع صباح اليوم وحتى الواحدة ظهرًا.

1

نائبة تتقدم ببيان عاجل حول تحول مركز شباب إلى سوق للمواشى!



تقدمت النائبة فايقة فهيم ببيان عاجل بشأن وقوع حادثة مخجلة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمركز شباب الطاهرة الذى تحول إلى سوق للمواشى، وذلك بسبب الإهمال الجسيم من جانب مديرية الشباب والرياضة فى التصدى لتجار الماشية الذين اعتدوا على أملاك الدولة.

2

داعية سلفى تعليقا على "عيد الحب" :يحتفل به الكفار ويشيعون فيه الفاحشة والمنكر



قال سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، أن عيد الحب يُشجع على الفسق والفجور، وأنه وسيلة لمنكرات وفواحش أشنع وأخطر، مشيرًا إلى أنه يعد عيدًا بدعيًا لا أساس له فى الشريعة، ويدعو إلى اشتغال القلب بمثل هذه الأمور التافهة المخالفة لهدى السلف الصالح رضى الله عنهم، فعيد الحب عيد رومانى جاهلى، وارتبط العيد بالقس المعروف باسم الفلانتين، ولا زال هذا العيد يحتفل به الكفار ويشيعون فيه الفاحشة والمنكر، ويترتب على الاحتفال بهذا العيد مفاسد كثيرة، مثل الاختلاط المحرم بين الفتيان والفتيات، وتبادل أحاديث العشق والفسق، وهو وسيلة لمنكرات وفواحش أشنع وأخطر.

3

على مسئولية "بكرى": على المصيلحى سيكون وزيرا لـ"التموين" وليس "الاستثمار"



أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب أنه وفقا لمصادره الخاصة، فقد شمل التعديل الوزارى على مصيلحى وزيرا للتموين وليس وزيرا للاستثمار كما تم تداوله أمس.

وأضاف بكرى فى تصريحات لـ "برلمانى" أنه سيجرى ترشيح عمر مروان وزيرًا للشؤون البرلمانيه، وعبد المنعم البنا وزيرًا للزراعة، وهشام فرحات وزيرا للنقل، لافتا إلى أن وزراء الثقافة والسياحة وقطاع الأعمال باقون فى مناصبهم.

4

أول نائب يعلن رفضه للتعديل الوزارى.. رئيس برلمانية "حزب شفيق": مالهوش جدوى علشان مفيش "رؤية"



قال محمد سعد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، أنه سيصوت بالرفض على التعديل الوزارى الجديد المنتظر عرضه على البرلمان اليوم مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء أعلن أن الحكومة ستسير فى نفس الاتجاه ولن يكون هناك تغيير فى الرؤية.

5

9 خطوات يستند عليها ساويرس فى معركة "استرجاع "المصريين الأحرار"



ينشر موقع برلمانى الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، منذ بداية معركته مع إدارة الحزب الحالية برئاسة الدكتور عصام خليل، على خلفية انعقاد المؤتمر العام للحزب، والذى تمت فيه الإطاحة بمجلس الأمناء وإلغاؤه.

6

"فينك يا حكومة من أزمة المرور".. ونائب: العاصمة هتنفجر من الازدحام



طالب النائب سامح السايح، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بتنفيذ القانون على المخالفين فى المرور، وتغليظ العقوبات لحل أزمة المرور التى تعانى منها مصر والتفكير خارج الصندوق لحل الأزمة.

7

هل يفعلها "عبدالعال" ويسمح ببث جلسة التعديل الوزارى على الهواء؟



8

البابا تواضروس من مشيخة الأزهر: احترام الرموز المجتمعية يشكل قيمة عظيمة فى بناء المجتمع



قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لابد أن نحترم رموز المجتمع بداية من الأب والأم، ويجب أن يكون لدنيا روح الإصلاح فى المجتمع.
وأضاف البابا تواضروس خلال الاجتماع التشاورى حول مبادرة تعزيز القيم والأخلاق فى المجتمع المصرى، المنعقد فى مشيخة الأزهر الشريف، أن مدرسى المرحلة الإبتدائية يشكلون الوعى والقيم لمجتمعنا، ويجب أن يكون لكلية التربية فى مصر وضع خاص، مشيرًا إلى أن احترام الرموز المجتمعية يشكل قيمة عظيمة فى بناء المجتمع.

9

نائب الحامول عن أزمة المصرف الزراعى:"البلد استوت أفلام وشوية أفاقين اتجمعوا عشان يتصوروا"


print