الجمعة، 26 أبريل 2024 08:29 م

بالصور..الرئيس السيسى يستقبل بعثة المنتخب عقب عودتها من الجابون

بالصور..الرئيس السيسى يستقبل بعثة المنتخب عقب عودتها من الجابون الرئيس السيسى يستقبل بعثة المنتخب
الإثنين، 06 فبراير 2017 01:44 م
كتب – السيد فلاح
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بعثة المنتخب المصرى والقادمة من مطار ليبرفيل فى الجابون، عقب انتهاء مشاركتها فى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ووصلت بعثة المنتخب إلى الصالة الموسمية، وتم إعداد "تورتة" ومنصة داخل الصالة تكريما لهم على ما حققوه فى بطولة الأمم الأفريقية ووصولهم للمركز الثانى بعد هزيمة المنتخب من الكاميرون بالمباراة النهائية.

وفاز المنتخب الكاميرونى مساء الأحد، ببطولة الأمم الأفريقية 2017، بعد الفوز على المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لاميتى" بالعاصمة الجابونية "ليبرافيل"، فى نهائى أمم إفريقيا 2017، وسجل محمد الننى هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 22، وتعادل للكاميرون نيكولاس نيكولو فى الدقيقة 58، قبل أن يسجل فينسنت أبوبكر مهاجم منتخب الكاميرون، الهدف الثانى لمنتخب بلاده أمام مصر فى الدقيقة 88.

كان عدد من النواب قد سافروا إلى الجابون لحضور المباراة النهائية على رأسهم النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بالبرلمان، ومحمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

ووصلت طائرة المنتخب الخاصة، وهى برقم 5242 والقادمة من مطار ليبرفيل فى الجابون، بعد قليل، وقام الرئيس باستقبال بعثة المنتخب لتكريمها على الإنجاز الذى تحقق خلال المباريات المختلفة التى خاضها المنتخب فى البطولة الإفريقية، حتى حصل على المركز الثانى.


print