الأربعاء، 15 مايو 2024 07:26 ص

بالصور.. مساعد رئيس "حماة الوطن": عصام الحضرى خير مثال للتحدى والإصرار والعطاء لمصر

بالصور.. مساعد رئيس "حماة الوطن": عصام الحضرى خير مثال للتحدى والإصرار والعطاء لمصر جانب من اللقاء
الأحد، 05 فبراير 2017 04:07 ص
كتب محمد عبد العظيم
نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط ندوة عن تهديدات وتحديات الأمن القومى وحروب الجيل الرابع داخل مركز شباب دمياط الجديدة بحضور عدد كبير من الشباب والمسؤولين بالمحافظة وأسامة فاروق مدير عام بالشباب والرياضة، وتناول فيها اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن تعريف ومفهوم الأمن القومى وارتباطه بكافة الاتجاهات السياسية والاقتصادية والثقافية والعسكرية.
وأشاد الغباشى بأبناء دمياط فى إصرارهم للنهوض بالمحافظة وأنهم خير مثال للتحدى والإصرار والعطاء لمصر، ضاربا مثلا، بابن كفر البطيخ بمحافظة دمياط عصام الحضرى الذى قدم كثير لمصر فى المحافل والبطولات الرياضية.

وانتقل "الغباشى" إلى شرح أنواع الحروب وصولا لحروب الجيل الرابع والخامس والتى لا يستخدم فيها القتال المباشر لأن كل القوى المعادية تحرص على عدم مواجهة المقاتل المصرى لما يتمتع به من قدرة وصلابة ومهارة قتالية عالية حيث تهدف حروب الجيل الرابع والخامس لبث الشائعات ومحاولة إحداث الفتن ونشر حالة من التشكيك والإحباط باستخدام السوشيل ميديا ووسائل الإعلام.

وأكد الغباشى أن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل وأنهم ثروة الأمة وعدتها وعتادها ولذا فإنهم هم المستهدفون من كل أعداء الأمة.
وأضاف أن مؤتمر الشباب الذى عقد مؤخرا بمحافظة أسوان وضع الشباب أمام تحديات كبيرة بعد أن اتجهت الدولة إلى الشباب ودمجهم فى الحياة السياسية بعد أن عزفوا عنها خلال السنوات الماضية خاصة ما شاهدته فى لقاء الرئيس مع الشباب يجعلنى أرى مصر المستقبل.

وأوضح أن محافظة دمياط ستشهد طفرة كبيرة خلال الايام القادمة من خلال مجموعة من المشروعات العملاقة التى تحتضنها المحافظه ومنها مدينة الأثاث.

مساعد رئيس حماة الوطن عصام الحضرى خير مثال للتحدى والإصرار  (1)

مساعد رئيس حماة الوطن عصام الحضرى خير مثال للتحدى والإصرار  (3)

مساعد رئيس حماة الوطن عصام الحضرى خير مثال للتحدى والإصرار  (4)


print