الجمعة، 19 أبريل 2024 09:00 م

بالصور.. النائب خالد يوسف: "النجاح له أكثر من أب والفشل له واحد.. ومستمر فى العطاء"

بالصور.. النائب خالد يوسف: "النجاح له أكثر من أب والفشل له واحد.. ومستمر فى العطاء" خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر
الجمعة، 27 نوفمبر 2015 04:37 م
كتب إبراهيم سالم
قال خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، إن النجاح له أكثر من أب والفشل له أب واحد، حيث يتبرأ منه الجميع ويلقونه على المتسبب الرئيسى فيه.

خالد-يوسف-(1)

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقده بقرية برقطا إحدى قرى دائرة كفر شكر، حيث بدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم من أحد أبناء القرية، بالإضافة إلى كلمة الشباب، التى أخذت منه العهد بالاستمرار فى العطاء، مؤكدين أنهم لم يشاركوا فى الانتخابات ليختاروا نائبا بل أختاروا زعيما لهم.

خالد-يوسف-(2)

وخلال كلمته وجه خالد يوسف، الشكر لأهالى الدائرة، الذين خرجوا عن بكرة أبيهم لإعلان دعمهم له، مشيرا إلى أن الدائرة حصلت على أعلى نسبة حضور والتى وصلت إلى 50%.

خالد-يوسف-(3)

وأضاف يوسف، أن معركته الرسميه بدأت منذ إعلان اللجنة العليا للانتخابات النتيجة بالدائرة، والمعركة هى حصول أهالى الدائرة فى على حياة كريمة، وأنه سوف يتمكن من تحقيق ذلك بمساندة أهالى الدائرة له.

خالد-يوسف-(4)

وأشار النائب، إلى أنه يحمل العذر للذين لم ينتخبوه، مضيفا أن هناك بيانا بصوته يجوب أنحاء الدائرة يشكر أهالى كفر شكر لثقتهم فيه، وأنه سوف يسعى للحصول على كل حقوق أهالى الدائرة بالإجماع .

خالد-يوسف-(5)

خالد-يوسف-(6)

خالد-يوسف-(7)

خالد-يوسف-(8)

خالد-يوسف-(9)

خالد-يوسف-(10)


print