الأربعاء، 15 مايو 2024 11:02 م

حبس 5 من أولتراس أهلاوى 15 يومًا لاتهامهم بالتحريض على التظاهر

حبس 5 من أولتراس أهلاوى 15 يومًا لاتهامهم بالتحريض على التظاهر الأولتراس
الثلاثاء، 31 يناير 2017 12:31 ص
كتب أحمد إسماعيل
قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات حبس 5 من كابوهات أولتراس أهلاوى، 15 يومًا فى القضية رقم ٦ لسنة ٢٠١٧ أمن دولة عليا والخاصة بتأسيس صفحة على "فيس بوك" تدعو للتظاهر فى ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد.

وجهت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام للنيابات، عدة اتهامات لـ5 من كابوهات أولتراس أهلاوى المقبوض عليهم فى القضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا.

وجاءت الاتهامات كالتالى: تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون (ألتراس أهلاوى)، الترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، حيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، حيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية والنظام الحاكم.

وحصل "برلمانى" على أسماء قيادات الألتراس، حيث تسلمت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وبإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامى العام الأول للنيابات، التحقيقات من نيابة وسط القاهرة فى واقعة تورط 5 من أعضاء رابطة "أولتراس أهلاوى" بالقضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا، للاختصاص المكانى، وهم كل من: محمد عبد الله، وأحمد إدريس أبو العلا، وأحمد خالد، ومحمود مصطفى عبد الدايم، وسامح زيدان، لاتهامهم بالتظاهر والتحريض على الداخلية.

وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخًا، وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


الأكثر قراءة



print