الجمعة، 03 مايو 2024 01:13 م

نائب: الشارع بيعانى من جنون الأسعار والحكومة مقدمة لنا قانون لزيادة رواتب الوزراء.. ده استفزاز!

نائب: الشارع بيعانى من جنون الأسعار والحكومة مقدمة لنا قانون لزيادة رواتب الوزراء.. ده استفزاز! النائب أحمد عبده الجزار و شريف اسماعيل
الخميس، 26 يناير 2017 03:25 م
كتبت ريهام عبد الله
أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين بالقاهرة ، وعضو حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن مناقشة البرلمان لقانون زيادة رواتب ومعاشات الوزراء استفزاز صريح للمواطنين، قائلاً: "الشعب بيعاني من ارتفاع الأسعار، وبيطالب بزيادة الرواتب وهذه حقه في ظل الوضع الاقتصادي الحالى".

وقال "الجزار" في بيان له، اليوم الخميس، إن الناس تنتظر من مجلس النواب مناقشة سبل تخفيض الأسعار، وتفعيل الرقابة على الأسواق ومناقشة أزمة انخفاض قيمة الجنيه، وليس مناقشة زيادة رواتب الوزراء، مؤكداً أن الشارع بيئن من الارتفاع الجنونى للأسعار، ومجلس النواب لم يقدم أى حلول فى هذا الشأن حتى الآن.

وأشار "الجزار" إلى أن حكومة شريف اسماعيل التى قدمت قانون لزيادة رواتب الوزراء كان يجب عليها تقديم روشتة لمعالجة الوضع الاقتصادي، ومراقبة الأسعار، وكيفية مواجهة الإرهاب والفساد الموجود في مصر، مطالبا اعضاء مجلس النواب بضرورة العمل على رفض مناقشة قانون زيادة رواتب الوزراء حتى لا نزيد سخط الشارع المصري على البرلمان.


print