الجمعة، 29 مارس 2024 12:33 م

علاء عابد: المشروعات المتوسطة والصغيرة أمل مصر للتقدم

علاء عابد: المشروعات المتوسطة والصغيرة أمل مصر للتقدم النائب علاء عابد
الأربعاء، 18 يناير 2017 04:39 م
كتب محمود حسين
قال النائب "علاء عابد" رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر هى أمل مصر ومستقبلها لتقدم الاقتصاد وحل الأزمات الاقتصادية.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة تقرير لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلي محافظة الدقهلية لتفقد حاضنات المشروعات الصغيرة بالمحافظة للوقوف علي المشكلات والقيود التي تواجها.

ووجه "عابد" الشكر للجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، على هذا التحرك باعتباره نوع من أنواع الدعم المعنوى من النواب للشارع، قائلا لأعضائها: "عليكم مسئولية كبيرة فى الفترة القادمة والمرة الجاية نشوفكم فى محافظات الوجه القبلى".

وتابع "عابد": "هذا التحرك من اللجنة جيد، ويجب العمل على بعض المشاريع المهمة، وأيضا مشاريع القوانين التى أزالت عراقيل أمام الشباب، وكل الدول التى تقدمت خلال الـ 100 سنة الأخيرة كانت بسبب مشروعات صغيرة ومتوسطة وليس من خلال شركات قطاع الأعمال، والمشروعات الصغيرة أمل مصر للتقدم شرط عدم مركزية القرار وتكون هناك خريطة للمشروعات الاستثمارية فى مصر والمناطق التى يمكن الاستثمار فيها".




print