الخميس، 16 مايو 2024 05:39 م

أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق الدولى احتجاجًا على عدم وصول مرشحهم لجولة الإعادة

أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق الدولى احتجاجًا على عدم وصول مرشحهم لجولة الإعادة قطع طريق - أرشيفية
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 07:15 م
كفر الشيخ – محمد سليمان
قطع العشرات من أهالى قرية أبورية، التابعة لمركز الرياض بكفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، الطريق الدولى الواصل بلطيم بكفر الشيخ، احتجاجًا على نتيجة انتخابات البرلمان بالدائرة السادسة وعدم بلوغ أحمد عبد الجواد عبده، لجولة الإعادة قبل إعلان النتيجة بنصف ساعة وتحاول الجهات الأمنية فتح الطريق.

وأكد المتظاهرون، أن اعتراضهم على التلاعب فى نتيجة انتخابات مجلس النواب بدائرة الرياض، وتعمد إسقاط الدكتور أحمد عبد الجواد عبده المرشح بالدائرة "مرشح حزب مستقبل وطن"، على حد قولهم.

وأضاف المتظاهرون، أن مرشحهم حصل على 6542 صوتًا، ولم يبلغ جولة الإعادة بسبب التلاعب فى النتيجة لصالح أحد المرشحين المنافسين فى اللحظات الأخيرة بالرغم من الإعلان عن وصوله لجولة الإعادة، ولكن بعد نصف ساعة تم الإعلان عن وصول المرشح المستقل محمد عبد الجليل بسطويسى لجولة الإعادة.

وقد أدى قطع الطريق من أمام القرية إلى تكدس السيارات بالاتجاهين لمسافة 5 كيلو مترات فى كل اتجاه، وحاولت أجهزة الأمن إقناع الأهالى بفتح الطريق واللجوء إلى الحلول القانونية لحصول المرشح الخاسر على حقه وتقديمه تظلم للجنة الانتخابات، إلا أنهم رفضوا حتى الآن.

وعلى جانب أكد مصدر أمنى أن شائعة انتشرت بين لأهالى القرية أن مرشحهم كان قد تم الإعلان عن وصوله لجولة الإعادة، وأنه تم تغييره لصالح مرشح آخر فى اللحظات الأخيرة، مما أثار حفيظتهم.


الأكثر قراءة



print