الجمعة، 17 مايو 2024 02:05 م

يحيى الفخرانى: الفقراء ما اشتكوش من زيادة الأسعار واللى بيشتكى "الطموحين بس" زى اللى عنده عربية وعايز يغيرها

يحيى الفخرانى: الفقراء ما اشتكوش من زيادة الأسعار واللى بيشتكى "الطموحين بس" زى اللى عنده عربية وعايز يغيرها يحيى الفخرانى
السبت، 31 ديسمبر 2016 06:23 م
هاجم الفنان يحيى الفخرانى، من وصفهم بالفئة الطموحة التى تريد أن تزيد من دخلها، خلال كلمته فى ندوة نظمتها له جامعة الإسكندرية اليوم الخميس، قال فيها أن الفقراء الحقيقيين فى المجتمع المصرى لم يشتكوا من زيادة الاسعار ولكن من يشتكى منها هم الفئة الطموحة التى تريد أن تزيد من دخلها قائلا" من يشتكى اللى عايز يحسن من مستواه مثل اللى عنده عربية وعايز يجيب أحسن منها إنما الفقيرالحقيقى لم يشتك من الأسعار.



وأضاف الفخرانى خلال كلمته بندوة جامعة الإسكندرية ، أنه لابد أن نضع مصلحة الوطن أمام أعيننا دائما لكى تعم الفائدة على الجميع ولا يعمل أى فرد لصالح مصلحته الشخصية، مطالبا الشباب بالعمل وحب عملهم والاجتهاد وممارسة الهوايات الفنية المختلفة أثناء الدراسة.

وقال أن كل من يأتى فى السلطة تقل شعبيته، والشعب لم ينظر إلى الأفعال الإيجابية التى يتخذها، بينما كل من هو بعيد عن السلطة فهو زعيم قائلا" الشعب المصرى متعود على كده من أيام سعد زغلول".

وتطرق الفخرانى إلى حبه الشديد للفن، وقال أنه من زيادة حبه له لم يتأخر ولا مرة واحدة عن البروفات منذ بداية عمله فى مسرح الجامعة حتى لو كانت 5 دقائق فقط، بينما أثناء دراسته تأخر عن أهم امتحان فى كلية الطب وكاد أن يسبب له مشكلة.

كانت كلية الطب بجامعة الإسكندرية، قد كرمت الفخرانى بإهدائه درعاً تكريمياً تقديراً على دوره فى حياته الفنية وحضوره الندوة بدعوه من اتحاد الطلاب بالجامعة الإسكندرية .
تاج :


الأكثر قراءة



print