الخميس، 25 أبريل 2024 07:13 ص

بالصور.. زيارة مفاجئة من الرئيس السيسى لـ"إسعاف شرم الشيخ" ويتناول الإفطار مع العاملين

بالصور.. زيارة مفاجئة من الرئيس السيسى لـ"إسعاف شرم الشيخ" ويتناول الإفطار مع العاملين السيسى مع العاملين بمرفق إسعاف شرم الشيخ
الجمعة، 30 ديسمبر 2016 06:40 م
تناول الرئيس عبد الفتاح السيسى، الإفطار اليوم الجمعة، مع العاملين فى مرفق إسعاف مدينة شرم الشيخ، بعدما فاجأهم بزيارة للمرفق دون ترتيبات مسبقة، حيث يقضى الرئيس عطلة فى المدينة الساحلية.

23907-4

وخلال الإفطار أثنى الرئيس السيسى، على الأداء والمستوى العالى الذى ظهر به العاملون بإسعاف شرم الشيخ خلال الفترة الماضية، خاصة خلال المؤتمرات الدولية التى عقدت بالمدينة، وطالب الرئيس السيسى من رجال الإسعاف بأن يستمروا فى أدائهم العالى، وأن يقفوا بجوار بلدهم مصر .

31979-1

زيارة الرئيس لمرفق إسعاف شرم الشيخ لم يعلم بها المسئولون بجنوب سيناء، وخاصة المحافظ اللواء خالد فودة، الذى علم بأمر الزيارة بعد وصول الرئيس إلى مرفق الإسعاف، فتوجه "فودة" مباشرة إلى المرفق فور علمه، والتقى الرئيس والعاملين بالمرفق.

31979-2

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر للدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة، ومدير مرفق إسعاف جنوب سيناء؛ لقدرته العالية على تأمين المؤتمرات، قائلا: "رجال أبو أمام هاشم تشرف العالم، وظهر ذلك جليا خلال المؤتمرات التى عقدت بالمدينة، إضافة إلى حرصهم على سرعة الاستجابة فى حالة وقوع حوادث أو أى ظروف طارئة".

32830-3




print