السبت، 18 مايو 2024 04:17 م

مصطفى بكرى يهاجم أحد الإعلاميين: "والله لو أصوات صهيونية لن تقول هذا الكلام"

مصطفى بكرى يهاجم أحد الإعلاميين: "والله لو أصوات صهيونية لن تقول هذا الكلام" مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:51 م
نور على
شن النائب مصطفى بكرى، هجوما حادا على أحد الإعلاميين قائلا: "إن هناك نوعية من الإعلاميين يفتقدون للمصداقية ويسعون لتشويه الحقائق، وأنا استمعت أمس، لأحد الإعلاميين وهو يكذب بكل بجاحة".

وتابع "بكرى" خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم: "كنا فى مؤتمر الشباب، والرئيس قال إنه لن يجلس يوما بعد انتهاء المدة الدستورية".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن البرلمان لم يتطرق يوما من قريب أو بعيد لهذه المادة أو غيرها، وتحدث فقط عن المادة 204 من الدستور، مضيفا: "هذا الإعلامى استمر على مدى ساعة من التنظير وإثارة للجماهير، وهو يقول الحقوا مجلس النواب هيعدل الدستور عشان يمد للرئيس، والله لو أصوات صهيونية لن تجرؤ على هذا الكلام، ولو كان لدينا قانون لتحركت الجهات المسؤولة لمحاسبته، أين هيئة الاستثمار ورئيس القناة؟، بأى منطق يترك هذا الأمر؟ وهل البلد مستباحة بحيث يتم إطلاق هذا الكم من الإثارة والتشكيك؟، ونفس الإعلامى شكك فى حادث الكنيسة، وهو من أثار البلبلة على رجينى"، مطالبا بتفعيل الأدوات الرقابية والدستورية ووضع حد لمثل هذه الأمور، لأن البلد فى حالة حرب.

وأضاف: "لو فى بلد آخر ما استطاع هو وأمثاله أن يتحدثوا بهذه الطريقة، وإحنا مش هنشكيهم للشعب، ولكن هنشكيهم للقانون والتشريعات الرقابية والقانونية".

الأكثر قراءة



print