الخميس، 18 أبريل 2024 11:01 م

نادى القضاة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحة الشرطة "المزيفة"

نادى القضاة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحة الشرطة "المزيفة" المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى القضاة
الجمعة، 09 ديسمبر 2016 11:33 م
كتبت هدى أبو بكر
أعلن نادى القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن عن تقديم بلاغ للنائب العام صباح غد السبت، ضد إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تسمى الشرطة المصرية.

وقال النادى فى بيان صحفى، منذ قليل: "فى الآونة الأخيرة دأبت إحدى الصفحات تسمى الشرطة المصرية على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) على التحريض ضد مؤسسات الدولة متمثلة فى السلطة القضائية وإهانتها بداعى أن السلطة القضائية هى من تحمى الإرهاب وتتسبب فى إحداث الخلل الأمنى الذى تنفذ منه أصابع الإرهاب الخسيس لينال من شرفاء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة فيسقط منهم شهداء".

وأضاف النادى فى بيانه: "يستغل القائمون على تلك الصفحة كل حدث أليم يقع على رجال الشرطة وتكيل الاتهامات والإهانات إلى مؤسسة القضاء بهدف تحريض الشعب وإلقاء مسؤولية نجاح العناصر الإرهابية فى أفعالها الخسيسة على السلطة القضائية غير عابئين بالحالة الأمنية التى تمر بها البلاد ومقتضيات الأمن القومى".

وتابع: "لما كانت تلك الأفعال لا تصدر إلا من مغرض يدعى جهلا بالقوانين السارية فى الدولة وإجراءات التقاضى أمام المحاكم المصرية، فيظن بذلك أنه سينجح فى إحداث وقيعة أو فتنة بين مؤسسات الدولة وبعضها أو بينها وبين شعب مصر الأبى الذى هو مصدر كل السلطات".

واستطرد النادى فى بيانه، قائلاً: "نادى القضاة لن يقف صامتاً أمام هذه الجريمة الشنعاء والفتنة النكراء والتحريض ضد مؤسسات الدولة وإهانة القضاء، والتى تستهدف الأمن القومى للوطن قبل القضاء كإحدى مؤسسات الدولة وأعمدتها التى لا تقوم بدونها الدول، والتى ترتكب زوراً باسم مؤسسة الشرطة المصرية التى نجل ونثمّن دورها فى حفظ الأمن وإنفاذ القانون داخل وطننا الغالى مصر".

وأكد نادى القضاة فى ختام بيانه، أنه قرر بعد العرض على مجلس القضاء الأعلى التقدم صباح غد السبت، ببلاغ إلى النائب العام ضد هذه الصفحة والقائمين عليها "كانوا من كانوا".





الأكثر قراءة



print