الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:43 م

وكيل لجنة حقوق الإنسان: طالبنا بإقالة السفير المصرى بجنيف لوجود علامات استفهام كبيرة عليه

وكيل لجنة حقوق الإنسان: طالبنا بإقالة السفير المصرى بجنيف لوجود علامات استفهام كبيرة عليه محمد الغول رئيس لجنة حقوق الإنسان فى البرلمان
الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:13 م
كتب نورا فخرى
طالب النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، وزارة الخارجية المصرية بضرورة إقالة السفير المصرى بجنيف لدوره السىء فى الدفاع عن الدور والدبلوماسية المصرية بالخارج، مؤكدا أن السفير المصرى بجنيف تعامل بطريقة غير لائقة مع الوفود الممثلة لمصر فى الخارج.

وأوضح الغول فى بيان له، اليوم الأربعاء، أن وفد حقوق الإنسان الذى ذهب من البرلمان لتمثيل مصر فى جنيف، تعامل معه السفير المصرى بطريقة غير لائقه وبدون أى تعاون معهم، مضيفا أنه يتعامل بطريقه أخرى مع المنظمات التى تضر بسمعة مصر فى الخارج، وهو أمر عليه علامات استفهام كبيرة.

وأشار وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إلى أن اللجنة تقدمت بطلب لرئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، ووزير الخارجية السفير سامح شكرى بضرورة إقالة السفير المصرى بجنيف.

وأضاف "الغول" أن أعضاء لجنة حقوق الإنسان لديهم إصرار على طلب الإقالة المقدم، مؤكدا أنه من غير المعقول أن يظل شخص فى منصب حكومى مهم كسفير جنيف، وهو يلعب دور سلبى فى خدمة وطنه.


الأكثر قراءة



print