الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:02 ص

عمرو الليثى بعد عودته من المطار: لم يتم منعى من السفر وكنت هناك لوداع زوجتى وابنتى

عمرو الليثى بعد عودته من المطار: لم يتم منعى من السفر وكنت هناك لوداع زوجتى وابنتى الإعلامى عمرو الليثى
الخميس، 24 نوفمبر 2016 01:04 م
كتبت دينا الأجهورى - رحاب نبيل
قال الإعلامى عمرو الليثى، إنه لم يمنع من السفر صباح اليوم الخميس، وإنه بالفعل كان متواجدًا فى مطار القاهرة لتوديع زوجته وابنته، إذ كانتا متجهتين إلى دبى لقضاء عطلة هناك.

وأكد "الليثى" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى" - أنه يحضر لاحتفالية كبيرة مع محافظ الجيزة، اللواء كما لالدالى، يوم السبت المقبل، خاصة بمؤسسة "واحد من الناس".

كانت سلطات مطار القاهرة الدولى، قد منعت الإعلامى عمرو الليثى من السفر إلى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، بناء على قرار من النائب العام المستشار نبيل صادق.

وصرحت مصادر أمنية مسؤولة بالمطار، بأنه فى أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة مصر للطيران المتجهه إلى دبى، تقدم الإعلامى عمرو الليثى، ترافقه زوجته وأولاده على الطائرة، وبوضع بيانات اسمه على كمبيوتر الجوازات تبين إدراجه بقوائم الممنوعين من السفر، تنفيذًا لقرار النائب العام، وتم إبلاغه بالقرار وإنزال حقائبه من الطائرة، التى استأنفت رحلتها بدونه.

وأضافت المصادر، أن الإعلامى أبلغ سلطات المطار أنه زار مكتب النائب العام أمس، وأبلغهم برغبته فى السفر إلى دبى اليوم، وأكدوا له أنه غير مدرج على قوائم الممنوعين من السفر، ولكن سلطات المطار أبلغته بأنه ممنوع بقرار النائب العام.

سلطات مطار القاهرة تمنع عمرو الليثى وأسرته من السفر بناء على قرار النائب العام

print