الجمعة، 10 مايو 2024 12:22 ص

سليمان وهدان يرد على "دعم مصر": عليكم تقبل الاختلاف.. وأتحمل المسؤولية وجاهز للحساب

سليمان وهدان يرد على "دعم مصر": عليكم تقبل الاختلاف.. وأتحمل المسؤولية وجاهز للحساب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب و محمد السويدى زعيم دعم مصر
الإثنين، 21 نوفمبر 2016 04:57 م
كتبت نورا فخرى
قال النائب سلميان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن الهجوم الذى شنه ائتلاف دعم مصر عليه غير مبرر على الإطلاق، وإذا كانت اللائحة الداخلية لمجلس النواب تحاسب النائب على رأيه فإنه جاهز للمحاسبة.

وأضاف "وهدان" - فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، اليوم الاثنين – قائلاً: "لا أعرف على أى أساس أعلن دعم مصر أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضدى، فحوارى التليفزيونى لم يحمل أى إساءة للائتلاف من قريب أو بعيد، والموضع لا يستدعى كل هذه الضجة".

وتابع وكيل مجلس النواب تصريحه بالقول، إن النائب محمد على يوسف، الأمين المساعد لائتلاف دعم مصر، اتصل به هاتفيًّا، لإبلاغه باستياء الائتلاف من تصريحات "وهدان"، وهو ما رد عليه بإقناعه أن التصريحات ليست فيها أى إساءة، "فتفهم محمد على يوسف الأمر"، على حد وصفه.

واستطرد النائب سليمان وهدان وهدان: "فوجئت اليوم ببيان ائتلاف دعم مصر، وهو ما أزعجنى للغاية، ولكننى كنائب أتحمل المسؤولية عن كل تصريحاتى، ومتمسك ومقتنع بما قلته"، موجّهًا رسالة إلى ائتلاف دعم مصر ونوابه، بالقول: "من الطبيعى أن يكون هناك اختلاف فى وجهات النظر، وعليهم تقبل الرأى والرأى الآخر، وأنا على يقين من أن الحوار نقل لهم ولم يسمعوه بشكل مباشر".

ولفت "وهدان"، إلى أنه لم يتحدث خلال اللقاء سوى عن أن الإجراءات الاقتصادية المتخذة فى ضوء منظومة الإصلاح الاقتصادى، لا بدّ من أن تعقبها إجراءات للحماية الاجتماعية للفقراء، ودور الأغلبية أن يسعوا لتحقيق ذلك.





print