الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:39 م

عازر: سنرفع تقريرا حول مقتل مجدى مكين للرئيس البرلمان.. ووفد برلمانى يزور أسرته غدا

عازر: سنرفع تقريرا حول مقتل مجدى مكين للرئيس البرلمان.. ووفد برلمانى يزور أسرته غدا مارجريت عازر
الجمعة، 18 نوفمبر 2016 08:13 م
كتب محمد سعودى
قالت النائبة ماجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن اللجنة سترفع تقريرها للدكتور على عبد العال، بشأن مقتل المواطن مجدى مكين بقسم الأميرية، عقب الانتهاء من الاستماع إلى جميع الأطراف.

وأضافت النائبة ماجريت عازر، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن هناك وفدا برلمانيا سيزور أسرة المجنى عليه "مجدى مكين"، غدا السبت، للاستماع لهم، وذلك بحضور النواب حاتم باشات، وإيهاب العمدة، ونبيل بولس ومحمد الغول ومحمد عبد الغنى وعصام فاروق، مشيرة إلى أنها ستشارك مع الوفد فى هذه الزيارة.

وأكدت عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الوفد البرلمانى الذى زار قسم الأميرية، اليوم الجمعة، شدد على أهمية تقديم أى شخص مدان للعدالة، وأن يتم مطالعة الرأى العام بسير التحقيقات بمنتهى الشفافية، وأن تأخذ العدالة مجراها بسواء فيما يتعلق بالضابط المتهم أو المجنى عليه، مشيرة إلى أن المتهم لم يثبت إدانته حتى الآن، وفى انتظار تقرير الطب الشرعى.
وأشارت النائبة البرلمانية، إلى أن الوفد البرلمانى سيتناقش مع جميع الأطراف، ومن ثم سيتم رفع تقرير حول الحادث للرئيس البرلمان.

جدير بالذكر، أن وفدا برلمانيا زار اليوم، قسم شرطة الأميرية الساعة 2 ظهرًا، عقب صلاة الجمعة، بصحبة اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية، والنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان، والنواب عمرو وطنى نائب وإيهاب العمدة، وبكر أبو غريب؛ لمتابعة التحقيقات الجنائية والإدارية الخاصة بشأن وفاة المواطن مجدى مكين، والذى وتناولت أخباره بعض مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة.



الأكثر قراءة



print