الجمعة، 10 مايو 2024 07:46 ص

بالفيديو.. عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح": البرادعى كان يعلم أن اعتصام رابعة مسلحًا

بالفيديو.. عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح": البرادعى كان يعلم أن اعتصام رابعة مسلحًا عبد الرحيم على
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 09:45 م
كتب أحمد عبد الرحمن
قال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إن هناك مؤامرة كبرى ضد مصر، مشيرًا إلى أن 25 يناير ثورة، ولكنها كانت منقوصة واكتملت بـ30 يونيو، فالثورة كانت ممتدة بدأت فى 25 يناير واكتلمت فى 30 يونيو، عندما وجدت القوى الوطنية الحقيقة، فاكتمل بدر الثورة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار" One، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن هناك مؤامرة مستمرة لتركيع البلد، لافتًا إلى أنه سيكون هناك عملية استنزاف دائمة.

وأشار عبد الرحيم على إلى أن البرادعى يعلم جيدًا أن اعتصام رابعة كان مسلحًا، كما يعلم أنه كان تمهيدًا لعدد كبير من الاعتصامات كانت ستعم مصر بالكامل، لصنع حالة من الحرب الأهلية فى مصر تتدخل الولايات المتحدة الأمريكية على إثرها وتبدأ تقسم البلاد لفريقين، موضحًا أن كل الأدلة التى تؤكد تسليح اعتصام رابعة عُرضت على البرادعى كاملة عندما كان نائبًا لرئيس الجمهورية، ولكن التعليمات كانت تأتى من الخارج "مزيد من الوقت حتى نصل لساعة الصفر".

وذكر عبد الرحيم على، أن هناك مكالمة بين البرادعى ومندوب أوباما الأمنى بمنطقة الشرق الأوسط، وهو يقول له "أنا على اتصال دائم بالسفيرة الأمريكية.. وأصبح لدى علاقة طيبة بالمجلس العسكرى.. وأوالى السفيرة الأمريكية كل يوم بالمعلومات أولاً بأول"، فيرد مندوب أوباما "دا ممتاز جدًا.. ويا ريت تكون على اتصال بينا بشكل مستمر وعلى اتصال بها لكى نعرف توجهات الوضع القائم".

عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح": البرادعى كان يعلم... من طرف youm7

print