الأحد، 19 مايو 2024 01:02 م

نائب عن اقتراح شوبير بيع مباراة مصر وغانا لقناة قطرية: "استفزاز لمشاعر المصريين"

نائب عن اقتراح شوبير بيع مباراة مصر وغانا لقناة قطرية: "استفزاز لمشاعر المصريين" النائب أحمد إمبابى وأحمد شوبير
الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:19 ص
كتب محمد سعودى
علق النائب أحمد إمبابى، وكيل لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، على اقتراح الإعلامى أحمد شوبير ببيع حقوق بث مباراة مصر وغانا، لقناة "بى إن سبورت" القطرية، قائلا: "هذا الاقتراح مرفوض ولا قيمة له، وعلى شوبير أن يرفع شعار مصر أولا".

وأوضح وكيل لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، قائلا: "ده اقتراح مرفوض أولا.. ثانيا يُعطى انطباعا أن هناك شبهة فى الأمر.. ومن هذا المنطلق لا يصح على الكابتن شوبير أن يفعل هذه الأمور".

وأشار النائب البرلمانى إلى أنه لو تم بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا، لقناة قطرية، يجعل قطر تستفيد من نسبة المشاهدة ومن الإعلانات التى ستحصل عليها القناة، كما أنها ستتحكم فى الموضوع كيفما تشاء، بحسب قوله.

ووجه وكيل لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، رسالة لـ"شوبير" قائلا: "لا يصح أن تقترح ذلك يا كابتن أحمد، وأن تزج بنفسك فى مواقف لا تُليق بك".

وأشار "إمبابى" إلى أهمية مباريات كرة القدم للجماهير المصرية، قائلا: "اقتراح شوبير استفزاز لمشاعر المصريين، خاصة أن شعبنا كله يحب كرة القدم، فعلى سبيل المثال كان عندنا 40 مليون أهلاوى بيشجعوا الزمالك فى مباراة الفريق الأبيض مع الوداد المغربى، وكمان مصر كلها كانت بتشجع الزمالك وبتشوف مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا مع صن داونز، فما بالك بمباراة منتخب مصر اللى منتظرها كل أبناء الوطن.. لذا فإن الاقتراح غير مقبول ويجب ألا ندعى قناة قطرية تتحكم فينا".




الأكثر قراءة



print