الأحد، 05 مايو 2024 04:42 ص

مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات: "مفيش ثورة مستمرة.. وأركان الدولة اكتملت"

مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات: "مفيش ثورة مستمرة.. وأركان الدولة اكتملت" إبراهيم محلب
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:31 ص
كتب محسن البديوى
أكد المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، ورئيس الوزراء السابق، أن الدولة تستهدف تنمية سيناء من خلال خطوات جادة وواقعية ومشروعات قومية كبرى جارى تنفيذها الآن، وثمار ذلك ستأتى خلال عام ونصف.

وأشاد "محلب" فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، بالمؤتمر الوطنى الأول للشباب، مؤكدًا أنه كان بمثابة رسالة قوية أن شباب مصر ملتف حول رئيسه وحكومته ولم يكن هناك سقف للحديث أو النقاش، والجميع تحدث فى حضور الرئيس والوزراء بحرية، مضيفًا: "الشباب هم الأمل وبكره بتاعهم.. وإحنا مستلمناش بلدنا زى ما إحنا إن شاء الله هنسلمهالهم، ونحتاج لتواصل الأجيال وليس صراعهم"، معتبرًا أن الحواجز بين القيادة والشباب "صناعية".

وعن دعوات التظاهر يوم 11/11، قال: "دعوات مش من المصريين.. ناس مش عاوزة استقرار البلد، ويحاولون إفساد جو البناء والأمل والشعب لا يقبل ذلك وحريص على بناء ووحدة بلده.. الثورة تقوم بهدم الفساد ثم تهدأ لبناء الأمجاد.. ومفيش ثورة مستمرة فأركان الدولة اكتملت وبزوغ الفجر بدأ يبان بالمشروعات، وأعلم أن هناك مشكلات وضغوط بس سنة ونص وسنعبر ببلدنا".

print