الإثنين، 13 مايو 2024 02:56 ص

نائب رئيس "دعم مصر": تعيينى جاء فى وقت صعب.. وعلى الحكومة ممارسة دورها الرقابى

نائب رئيس "دعم مصر": تعيينى جاء فى وقت صعب.. وعلى الحكومة ممارسة دورها الرقابى عمرو غلاب نائب رئيس ائتلاف دعم مصر
الإثنين، 07 نوفمبر 2016 08:11 م
كتب محمد صبحى
طالب النائب عمرو غلاب، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر وعضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، أعضاء البرلمان من نواب الائتلاف بالتواجد الحقيقى بين أبناء دوائرهم، والعمل على حل مشكلات المواطنين، قائلا: "هم حلقة التواصل بين الحكومة والشارع".

وأضاف "غلاب" - فى بيان صادر عنه، اليوم الاثنين - أن تعيينه نائبًا لرئيس الائتلاف جاء فى وقت صعب، خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد، موضّحًا أن البيان الصادر عن ائتلاف دعم مصر بخصوص القرارات الاقتصادية الأخيرة للحكومة، سيتم وضعه نقطة البداية للانطلاق نحو الإصلاح الاقتصادى، خصوصًا أن أغلبها قرارات تمس رجل الشارع.

وأضاف نائب رئيس "دعم مصر"، أن الائتلاف يعمل على دعم الاتجاه السليم الذى يساهم فى تحقيق متطلبات واحتياجات المواطن فى ظل الظروف الحالية، مطالبًا بضرورة قيام الجهاز الحكومى والتنفيذى بدوره الرقابى، لتخفيف المشكلات والضغوط عن المواطنين، حتى يشعر المواطن بأن الائتلاف ظهيره السياسى ومعبر عنه.

كما شدد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر فى بيانه، على ضرورة تحديث قاعدة بيانات المواطنين، حتى يصل الدعم لمستحقيه، مع العمل على سرعة الانتهاء من استخراج البطاقات الذكية، للحصول على البنزين والسولار، سعيًا إلى القضاء على الفساد فى هذه المنظومة.



print