الأحد، 19 مايو 2024 02:56 م

تفاصيل خنافة أهالى رأس غارب مع أحمد الضوى ونائب الدائرة بعد أزمة السيول

تفاصيل خنافة أهالى رأس غارب مع أحمد الضوى ونائب الدائرة بعد أزمة السيول وفد البرلمان فى راس غارب
الخميس، 03 نوفمبر 2016 10:51 ص
كتب إيهاب محمد
سيطرت حالة من الغضب الشديد على أهالى مدينة رأس غالب بمحافظة البحر الأحمر، المتضررين من السيول التى شهدتها المدينة خلال الأسبوع الماضى، نتيجة الأضرار البالغة التى تعرضوا لها جراء السيول، جاءت بعضها على هيئة هتافات من نوعية "انتوا فين من زمان" وأخرى جاءت باتهام النائب أحمد الضوى بالتقاعس عن أداء مهامه، وتركهم يواجهون السيول وحدهم.

أهالى رأس غارب يستقبلون أحمد الضوى "نائب البحر الأحمر" بهتاف: "امشى امشى"

فور وصول وفد اللجنة البرلمانية الخاصة، المشكلة لزيارة الأماكن المتضررة من السيول الأخيرة فى محافظات البحر الأحمر وقنا وسوهاج، برئاسة النائب مصطفى بكرى، إلى منطقة حى المعاشات فى مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر.

استقبل أهالى البحر الاحمر وفد مجلس النواب بحالة من الغضب الشديد ، هاجموا خلالها النائب أحمد الضوى، عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر، هاتفين: "أمشى أمشى"، وموجهين له الاتهامات بالتقاعس عن أداء مهامه، وتركهم يواجهون السيول وحدهم.

نائب البحر الأحمر عن هتاف أهالى رأس غارب ضده: مندسين حاولوا تشويه صورتى لمصالح شخصية
من جانبه اتهم الضوى أهالى مدينة "رأس غارب" الذين هتفوا ضده بأنهم يتبعون مرشحين سابقين لانتخابات مجلس النواب، ويحاولون تشويه صورته أمام الإعلام فى فرصة متاحة لتحقيق مصالح شخصية.

وأضاف "الضوى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أنه كان هناك عدد من المندسين خلال استقبال وفد مجلس النواب بمدينة رأس غارب، سعيًا إلى تحقيق مصالح شخصية لإحدى القبائل المعنية بتشويه صورته أمام باقى القبائل الأخرى، وأمام الرأى العام بالمحافظة، مؤكّدًا أنها حرب نفسية وأنه سيستكمل باقى الجولات التى تقوم بها اللجنة ولن يتأثر بأى ضغوط سيواجهها.


الأكثر قراءة



print