الأحد، 19 مايو 2024 01:44 ص

كمال عامر يدعو المواطنين للإبلاغ عن أى شخص مشكوك فيه.. ويؤكد: الإرهاب لن ينتهى

كمال عامر يدعو المواطنين للإبلاغ عن أى شخص مشكوك فيه.. ويؤكد: الإرهاب لن ينتهى  كمال عامر عضو مجلس النواب
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 06:05 م
كتبت - نرمين ميشيل
قال الئائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن هناك قوة كارهة لمصر فى الداخل والخارج، واصفا الموجودين فى الداخل بالخلايا النائمة الأكثر خطرا على البلاد.

وأضاف النائب كمال عامر لـ"برلمانى"، أننا فى حالة حرب شاملة ولابد من تسليح الشعب وليس الجيش والشرطة فقط، وذلك عن طريق زيادة حب الوطن فى نفوسهم.

وناشد "عامر" الشعب المصرى ضرورة الإبلاغ عن أى شخص مشكوك فى انتمائه للمخربين، مشددا على أن هناك قوى خارجية لا تريد لهذا البد الاستقرار والتقدم، وتسعى لنشر الفوضى والإرهاب بين جميع طوائفه.


الجدير بالذكر أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أكد على أن الأجهزة الأمنية لن تسمح - تحت أى ظرف - بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب، فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد بإذن الله.
من ناحية أخرى، كشفت معلومات الأمن الوطنى بعد حادث استشهاد العميد عادل رجائى عن دخول جماعة الإخوان الإرهابية فى موجة جديدة من العنف المسلح، ومحاولة تنفيذ سلسلة من الاغتيالات للشخصيات العامة، ورجال الجيش والشرطة، وذلك بعد فشل دعواتها للحشد فى 11 نوفمبر المقبل، وكشف الشعب المصرى مخططهم الإجرامى وأهدافهم الخبيثة.


print