الخميس، 25 أبريل 2024 12:09 م

وكيل "دفاع البرلمان": تحذيرات السفارات متسرعة.. وفصيل الإخوان ينتحر كل يوم سياسيًا

وكيل "دفاع البرلمان": تحذيرات السفارات متسرعة.. وفصيل الإخوان ينتحر كل يوم سياسيًا يحيى كدوانى عضو مجلس النواب
السبت، 08 أكتوبر 2016 11:44 ص
كتب محمد سالمان
قال يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن إطلاق سفارتى الولايات المتحدة وكندا تحذيرات لرعاياهما من التواجد فى تجمعات يوم 9 أكتوبر، ما هو إلا زوبعة مفتعلة على أثر شائعات مغرضة أطلقها تنظيم الإخوان المسلمين هدفها النيل من استقرار الدولة وإثارة الخوف والرعب بين المواطنين، وبالتالى تخشى الدول الأجنبية على رعاياها.

وأوضح وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن تنظيم الإخوان ينتحر كل يوم بسبب تلك الأخطاء الكارثية، والتى تشير إلى أنهم ليس لديهم عقول للتفكير، مؤكدًا أن تلك السفارات تسرعت فى إطلاق تحذيرات لاسيما أن الأوضاع مستقرة فى مصر، وحالة التدهور الأمنى التى عانت منها مصر كثيرًا لن تعود مرة أخرى.

ولفت "كدوانى" إلى أنه على الواقع الفعلى والعملى مصر مستقرة والدولة قوية وقادرة على حفظ الأمن، مشيرًا إلى أن أزمة تلك الشائعات المغرضة أنها تؤثر على السياحة، والتى تشكل القوت اليومى لكثير من المواطنين، وتُحبط جهود الدولة فى التنمية.

يذكر أن كل من سفارتى كندا والولايات المتحدة حذرتا أمس رعاياهما من عدم التواجد فى الأماكن العامة يوم 9 أكتوبر، تزامنًا مع ذكرى أحداث ماسبيرو، فى الوقت الذى أعربت فيه الخارجية المصرية عن انزعاجها من تحذيرات السفارات الأجنبية، مؤكدة على أنه غير مبررة.


الأكثر قراءة



print