الجمعة، 17 مايو 2024 08:27 ص

سمير البطيخى:"سناسد البطلة سارة سمير.. وممكن تكون عرضت مشكلتها على موظف صغير"

سمير البطيخى:"سناسد البطلة سارة سمير.. وممكن تكون عرضت مشكلتها على موظف صغير" النائب سمير البطيخى
الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 11:20 م
كتب محمد سالمان
قال النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن اللجنة ستقف بجوار البطلة الأولمبية سارة سمير صاحب بروزنزية أولمبياد ريو دى جانيرو، فى رفع الأثقال، بعد إعلانها الانقطاع عن البطولة أولها بطولة أفريقيا القادمة لحين تخرجها من الثانوية العامة بعد تخلى مسؤولى التربية والتعليم عن وعودهم لها عقب الدورة الأولمبية.

أوضح عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه من الممكن أن تكون البطلة تواصلت مع موظف صغير، وهو ليس فى يده شىء، مؤكدًا أنه عندما يتم العرض على وكيل الوزارة أو وزير التربية والتعليم بالمحافظة الهلالى الشربينى، من المؤكد أنهما لن يمانعا فى تنفيذ ما تريده البطلة الأولمبية.

ولفت البطيخى إلى أن سارة سمير هى بطلة، ورباعة على أعلى مستوى تمثل مصر فى المحافل الدولية، والجميع فى لجنة الشباب والرياضة سيساندها، حتى تحقق ما تطمح إليه.

كانت البطلة سارة سمير، الحاصلة على برونزية الأولمبياد فى ريو دى جانيرو بالبرازيل، موقف مسؤولى وزارة التربية والتعليم، بعد تخليهم عن الوعود التى قدموها لها لحل أزمة امتحانات الثانوية العامة، بسب بمشاركتها فى الأولمبياد، مؤكدة أن الوزارة لم تتصل بها، ولم تحدد حلًا لإجراء الامتحانات.


وأعلنت سارة سمير، فى تصريحات تلفزيونية، أنها ستتفرغ لدروسها وستنقطع عن بطولات رفع الأثقال، وأولها بطولة أفريقيا لحين تخرجها من الثانوية العامة، مضيفة: "مش بتمرن لأنى مش فاضية، وباخد دروس استعدادا للعام الدراسى الجديد، المسؤولين تخلوا عنى بعد وعودهم بالوقوف بجانبى".


print