الخميس، 28 مارس 2024 05:23 م

علاء عابد يقدم كشف حسابه لأهالى الصف ويؤكد: "أنا والجمال وهيكل إيد واحدة"

علاء عابد يقدم كشف حسابه لأهالى الصف ويؤكد: "أنا والجمال وهيكل إيد واحدة" علاء عابد مع أهالى الصف
السبت، 01 أكتوبر 2016 11:51 ص
كتبت سماح عبد الحميد
عقد علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ونائب الحزب بدائرة الصف بمحافظة الجيزة، مؤتمرًا جماهيريًا مساء أمس الجمعية، لتقديم كشف حسابه لأهالى الدائرة حول ما تم إنجازه فى دور الانعقاد الأول.

وقال "عابد" خلال المؤتمر: "أنا وسعد الجمال ونافع هيكل نواب الدائرة إيد واحدة ومن يعتقد غير ذلك فعليه أن يستوعب الحقيقة"، وأضاف عابد أن جهود نواب الدائرة أسفرت عن تشغيل مستشفى الصف والمرحلة الثانية من محطة المياه الشهر المقبل، كما تم اعتماد 540 مليون جنيه للصرف الصحى والمياه، تدخل الخدمة نهاية 2017 وتستوعب 3 آلاف عامل وموظف".

وأشار عابد إلى أن مركز الفيش المميكن ونيابة المرور والسجل المدنى سيتم الانتهاء منهم خلال أكتوبر، كما حصل على موافقة بازدواج الطريق من عرب أبو ساعد وحتى نزلة عليان بداية من ديسمبر المقبل.

وفى السياق نفسه أكد عابد للأهالى أن الصرف الصحى لقرى المنيا والشرفاء والأقواز وعرب الحصار والشيخ صالح وعرب العيايدة والفهميين وغمازة الكبرة والصف كمرحلة أولى، والمرحلة الثانية سيتم البدء فيها اعتبارًا من 2017.

وعلى جانب آخر تطرق عابد خلال المؤتمر للحديث عن انتخابات المحليات، قائلا إنه من يريد خوض انتخابات المحليات عليه أن يشارك فى العمل العام ويعرض نفسه من خلال جهد يقدمه لمركز الصف ولأهالينا وليس بمجرد الشعارات.

وتابع: "أقول لأهل الشر والفتنة اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله، انتهى دور الانعقاد الأول ولدينا إنجازات لم يحققها أحد من قبل ونحن نعمل من أجل خدمه الوطن، وتحقيق المصلحة العامة التى تخدم شريحة كبيرة فى المجتمع".

وشارك فى هذا المؤتمر المهندس محمد حنفى رئيس مدينة الصف، والمهندس عبد الشافى هلال رئيس شركة المياه، حيث تم عقد المؤتمر فى ديوان آل عابد".

علاء عابد مع أهالى الصف  (1)

علاء عابد مع أهالى الصف  (2)

علاء عابد مع أهالى الصف  (3)

علاء عابد مع أهالى الصف  (4)

علاء عابد مع أهالى الصف  (5)

علاء عابد مع أهالى الصف  (6)

علاء عابد مع أهالى الصف  (7)

علاء عابد مع أهالى الصف  (8)

علاء عابد مع أهالى الصف  (9)

علاء عابد مع أهالى الصف  (10)

علاء عابد مع أهالى الصف  (11)

علاء عابد مع أهالى الصف  (12)



الأكثر قراءة



print