السبت، 18 مايو 2024 09:20 ص

المرشح محمد أبو حامد: خريطة مصر السياسية تتغير.. ولن أنضم لتحالفات حتى اكتمالها

المرشح محمد أبو حامد: خريطة مصر السياسية تتغير.. ولن أنضم لتحالفات حتى اكتمالها المرشح محمد أبو حامد
الخميس، 19 نوفمبر 2015 07:08 ص
كتب تامر إسماعيل
أكد الدكتور محمد أبو حامد مرشح بدائرة الظاهر والوايلى أن الأوضاع الحالية تكشف أن الخريطة السياسية لمصر تتغير ويعد تشكيلها من جديد.
وقال أبو حامد فى تصريحات لـ"برلمانى"، إنه لن يقرر الانضمام لأى تحالف سياسى حتى تكتمل هذه الخريطة، ويظهر أداء وتوجه كل تكتل من خلال عمله تحت قبة البرلمان.
وتابع أبو حامد، مؤكدا أن أغلبية الاختيارات من الناخبين ستفرز نوابا مناسبين لتحديات المرحلة، رغم وجود عناصر غير مناسبة وسط هذه الأجواء، إلا أنها لن تكون مؤثرة إلى حد بعيد، محملا البرلمان المقبل مسئولية عودة المواطنين إلى الحياة السياسية عن طريق الأداء الجيد تحت القبة والاهتمام بالقضايا الأساسية للمواطن.
وعن دعايته خلال آخر يومين فى فترة الدعاية الانتخابية التى تنتهى منتصف ليل الخميس، أوضح إبو حامد، أنه يحرص على مواصلة التواجد مع الأهالى، وتوزيع برنامجه الانتخابى على الناخبين الذين لم يتمكن من التواصل المباشر معهم نظرا لضيق الوقت.
واختتم حامد قائلا، إنه لديه أمل كبير فى توفيق الله، وفى أهل الدائرة الذين سيغلبون الصالح العام، مؤكدا أن ناخبى دائرة الظاهر والوايلى على درجة كبيرة من الوعى والإدراك للأحداث السياسية وتحديات المرحلة.


print