الأربعاء، 15 مايو 2024 02:45 ص

أمين سر لجنة العلاقات الخارجية: وفد النواب بنيويورك حقق نتائج جيدة ويغادر مساء اليوم

أمين سر لجنة العلاقات الخارجية: وفد النواب بنيويورك حقق نتائج جيدة ويغادر مساء اليوم النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية
الخميس، 22 سبتمبر 2016 05:08 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية، إنه من المقرر أن يغادر فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت نيويورك الوفد البرلمانى المصرى المشارك فى فعاليات الجمعية العامة رقم 71 للأمم المتحدة ليصل القاهرة فى الحادية والنصف صباحًا بتوقيت مصر .

وأكد "الخولى" على أن أنشطة الوفد كانت جيدة من خلال لقاء عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية الأمريكية، وما يمثل أهمية ذلك فى وضع نقاط أساسية وارتكاز لسبل التواصل مع العمق الأمريكى، وهو ما يجب أن نبنى عليه خلال المرحلة المقبلة بالذات بعد اختيار الساكن الجديد للبيت الأبيض.

وفى السياق نفسه قال الخولى لـ"برلمانى" إن أنجح الخطوات التى حققها الوفد تمثلت فى تواصله مع الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا إلى أنه سيتمك خلال الفترة المقبلة تفعيل التواصل مع الجالية.

وأشار "الخولى" إلى أن التواصل مع الجالية المصرية سيكون بداية جيدة لتفعيل تواصل المجلس مع مختلف الجاليات المصرية فى أنحاء العالم، لافتًا إلى أننا مازلنا نواجه ضعفًا فى هذا التواصل وهو ما سيسعى المجلس إلى التركيز عليه وتحسينه خلال الفترة المقبلة.


print