الإثنين، 20 مايو 2024 10:50 م

النائب عمرو أبو اليزيد: أعمل على منح المحامين والصحفيين حصانة أثناء تأدية عملهم

النائب عمرو أبو اليزيد: أعمل على منح المحامين والصحفيين حصانة أثناء تأدية عملهم عمرو ابو اليزيد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 09:49 ص
كتب عبد اللطيف صبح
أكد النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، أنه سيعمل من خلال البرلمان على منح المحامين والصحفيين حصانة أثناء تأدية عملهم.

وأضاف أبو اليزيد فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه سيعمل أيضًا على محاربة البطالة من خلال تعديل قانون الاستثمار ومنح الامتيازات للشباب وليس الوافدين من الخارج، وتشجيع المشروعات الصغيرة، وتعديل قانون العمل بما يوفر الحماية للعامل وليس صاحب العمل.

وأشار أبو اليزيد إلى أنه أجرى منذ فترة جولة تفقدية بمستشفى بولاق الدكرور العام، ورصد معاملة غير آدمية للمرضى، كما رصد أيضًا أن وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى لم تكن تعمل، وتم تفعيلها بعد زيارته للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقصرين فى المستشفى تجاه المرضى.

وأوضح أبو اليزيد أن النائب بجانب دوره التشريعى والرقابى له دورًا خدميًا، لافتًا إلى أنه يعمل على حل مشاكل الصرف الصحى وانتشار القمامة وانشغال الطرق، مشددًا على على ضرورة تعديل قانون الإدارة المحلية وحل مشاكل السكن والتعليم والصحة وإصدار قانون موحد للتأمين الصحى وتطوير المناهج التعليمية وتعزيز الحقوق المالية للمعلمين للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.



الأكثر قراءة



print