الأربعاء، 15 مايو 2024 05:20 ص

بيان لـ"رياضة البرلمان" حول عودة الجماهير للملاعب.. ورئيس اللجنة: "على رأس أولوياتنا"

بيان لـ"رياضة البرلمان" حول عودة الجماهير للملاعب.. ورئيس اللجنة: "على رأس أولوياتنا" فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة
الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:11 ص
كتب إيهاب محمد
أصدرت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بيانا لها، بخصوص سبل عودة الجماهير للملاعب، حيث أعلنت فيه التأكيد على الالتزام بتنفيذ ما قررته النيابة العامة من ضوابط لعودة الجماهير لمباريات كرة القدم، وكذلك تحديد جدول زمنى للانتهاء من تحقيق الاشتراطات، تمهيدا لتحديد الموعد المناسب لعودة الجماهير للمدرجات.

وأشارت اللجنة إلى تأكيد المهندس خالد عبد العزيز، أن هناك 6 استادات جاهزة لاستضافة المباريات بالجماهير، ولكن المشكلة تكمن فى أهمية تحديد المشكلة ووضع أساليب محددة لحلها، وتفادى تكرار هذه المشاكل، وتأكيد ممثل وزارة الداخلية أن الوزارة لا تمانع فى عودة الجماهير للمدرجات فى حالة الالتزام بما أقرته النيابة العامه من ضوابط.

كما أكد المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن اللجنة وأعضاءها يضعون قضية عودة الجماهير للمدرجات على رأس أولويتها وسوف تواصل التفاهم مع الجهات المعنية لتحديد الجدول الزمنى لعودة الجماهير للمدرجات، مشيرا إلى أنه سيتم تكليف عدد من أعضاء اللجنة لمتابعة هذه القضية مع الجهات المعنية.

f3a8e51c-e9fb-417c-8efe-4a02f4ac7fb1 copy


print