الجمعة، 17 مايو 2024 09:13 ص

لجنة تقصى حقائق لفساد الزراعة.. "أبولطيعة": سنتعامل بجدية مع تصريحات مستشار الوزير

لجنة تقصى حقائق لفساد الزراعة.. "أبولطيعة": سنتعامل بجدية مع تصريحات مستشار الوزير ربيع أبو لطيعة عضو لجنة الزراعة بالبرلمان
الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:42 م
كتب جورج إيليا
قال النائب ربيع أبو طليعة، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن اللجنة ستتعامل بجدية تامة مع تصريحات الدكتور سعيد خليل، المستشار الفنى السابق لوزير الزراعة الحالى، حول وجود فساد فى قطاعات وزارة الزراعة، من خلال دعوته لمناقشة الأمر، وطلب تشكيل لجنة تقصى حقائق حول فساد الوزارة، إذا ثبتت الاتهامات على الوزير.

وأضاف "أبو طليعة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن وزارة الزراعة من الوزارات التى تشهد كثيرًا من المشكلات والمخالفات، التى يتم العمل عليها حاليًا، وتصريحات المستشار السابق لوزير الزراعة سيتم ربطها بتك المشكلات المثارة داخل اللجنة، وسيعمل النواب على تشكيل لجنة لتقصى حقائق لمتابعة ملف فساد وزارة الزراعة، وهو ما سيظهر كثيرًا من القضايا المختفية.

وطالب عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب فى تصريحه، بضرورة إفصاح جميع المسؤولين وكشف المشكلات الموجودة فى دوائر عملهم، والإفصاح عن قضايا الفساد إذا وجدت بمستندات موثقة، وذلك لتطهير الدولة وكل الوزارات الحكومية من الأيدى المرتعشة.



print