السبت، 27 أبريل 2024 05:02 ص

لليوم الثانى وزير الاتصالات لنائب: طلبك مش دستورى.. والبلتاجى يرد: لا تدعى بطولات

لليوم الثانى وزير الاتصالات لنائب: طلبك مش دستورى.. والبلتاجى يرد: لا تدعى بطولات اجتماع لجنة الاتصالات
الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 12:30 م
كتبت نورا فخرى - تصوير: كريم عبد العزيز
استمرت لليوم الثانى على التوالى المشادات بين وزير الاتصالات ياسر القاضى، والنائب رضا البلتاجى، خلال اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب، عندما بدأت النائب مى البطران رئيسة اللجنة الاجتماع، بالاعتذار للوزير عما شهدته اللجنة أمس، مما أثار حفيظة "البلتاجى".

وعلق الوزير بقوله: "لا مش هنعيد اللى حصل امبارح تانى، دا طلب شخصى يتعارض مع الدستور"، فرد البلتاجى بقوله "لا تدعى غير الحقيقة، ولاتدعى البطولات، اتفضل قول التفاصيل"، فيما حاول النواب تهدئه "البلتاجى"، واعتذرت رئيس لجنة الاتصالات للحضور عما حدث.

جدير بالذكر أن اللجنة شهدت أمس، خلافا بين الوزير والبلتاجى بعد تقديم الثانى طلب إلى الوزير بقوله "لقد قدمت لك هذا الطلب 300 مرة"، فعلق الوزير بقوله: "هذا ليس من اختصاصى، ولا أريد وساطة"، مما دفع البلتاجى للرد: الوزاء اللى مثلك هما اللى هيوقعوا البلد"، مما دفع الوزير للانصراف غاضبا من القاعة.

وفى الوقت الذى حاول فيه المحررون البرلمانيون الاستفسار من النائب، عن أسباب الواقعة والطلب الذى تقدم به إلى الوزير لكنه رفض التعليق، أكدت مصادر لـ "برلمانى"، أن الطلب الذى تقدم به "البلتاجي" يخص ترقيته فى وزارة الاتصالات.


print