الجمعة، 19 أبريل 2024 03:29 م

نادية هنرى: انضمامى لـ"25-30" جاء لتوافقنا فى الآراء.. ومازلت عضوة بالمصريين الأحرار

نادية هنرى: انضمامى لـ"25-30" جاء لتوافقنا فى الآراء.. ومازلت عضوة بالمصريين الأحرار النائبة نادية هنرى
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 01:29 م
كتبت سماح عبد الحميد
قالت النائبة نادية هنرى، إن انضمامها لتكتل "25 – 30" يأتى لتوافق الأجندة التشريعية الخاصة بالتكتل مع أجندتها التشريعية، كما أن توجهات التكتل فى أسلوب دعم الدولة الديموقراطية المدنية الحديثة يتوافق مع مبادئها وقناعتها الخاصة.

هذا وقد تقدمت النائبة نادية هنرى بإعلام الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بانضمامها للتكتل، مع بقائها عضوًا من أعضاء حزب المصريين الأحرار، وتؤكد على ثقتها بأن كل النواب مستقلين وحزبيين سوف يعملون سويًا من أجل مصر، ومن أجل التقدم المستمر للبلاد وأن نعبر الفترة القادمة الحرجة.

وأكدت النائبة نادية هنرى على ثقتها فى أن حزبها حزب المصريين الأحرار قادر على تقديم المزيد للبلاد، كما هو الحال مع الأحزاب الأخرى التى تستطيع تقديم المزيد لمصر.

كما صرحت بأن من أكثر ما تراه مميزًا فى تكتل "25 -30" هى الطريقة المريحة فى إدارة الحوار مع المختلفين عنهم، وقد ظهر هذا جليًا فى تدشينهم لأول حوار برلمانى لدراسة قرض صندوق النقد الدولى وقانون القيمة المضافة، وكذلك انفتاح التكتل على الرأى والرأى الآخر بطريقة موضوعية عقلانية مما يثرى العمل البرلمانى واعتبرت أن هذا من أكثر الأمور التى لفتت انتباهها فى التكتل.

وأكدت النائبة نادية هنرى، أن التكتل كان قد قدم لها العون والدعم فى الفترة السابقة، والتى تعتبر من أصعب فترات العمل البرلمانى، وذلك من خلال تقديم المشورة والتواجد معها فى نفس القضايا، مما أثر انتباهها بأن هذه المجموعة تحترم العمل البرلمانى.


الأكثر قراءة



print