الجمعة، 10 مايو 2024 04:14 ص

نائبة لرئيس لجنة الطاقة: "أنا بتكلم لمصلحة الوطن".. والسويدى: "وأنا عايز أضر الوطن"

نائبة لرئيس لجنة الطاقة: "أنا بتكلم لمصلحة الوطن".. والسويدى: "وأنا عايز أضر الوطن" شيرين فراج - طلعت السويدى
الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 03:42 م
كتبت نورا فخرى
شهد اجتماعات لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، مشادة بين النائب طلعت السويدى رئيس اللجنة والنائبة شيرين فراج، بعد رفض "السويدى" مقاطعة أعضاء اللجنة حديث وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، على أن يحق لهم التعقيب لاحقًا، انتهت بانسحاب شيرين فراج من الجلسة.

بدأت الواقعة بمطالبة رئيس اللجنة الأعضاء بعدم مقاطعة الوزير على أن يتم التعقيب بعد انتهاء كلمته، مما دفع النائبة شيرين فراج للاعتراض بقولها: "إن ما أتحدث عنه هو لمصلحة الوطن، وأنت تتحدث عن مقاطعتنا رغم أنك تناقش الوزير"، فعلق عليها السويدى بتأكيده أن حقه كرئيس للجلسة أن يستفسر عن بعض الأمور، لكونه المسؤول عن تنظيم سير الكلمات خلال الاجتماع".

وتابعت شيرين: "أنا حاسة إننا فى مدرسة"، فرد السويدى: "هذا إحساس حضرتك، وجميع الزملاء على رأسى، لكنك بتتخانقى فى كل جلسة"، فقالت شيرين: "أنت مُصر تعمل كده معايا وأنا بتكلم فى صالح الوطن"، فرد عليها ساخرًا: "أنا عايز أضر الوطن ؟"، بينما قررت النائبة الانسحاب من اجتماع اللجنة.

وبعد مغادرتها القاعة، أكد طلعت السويدى، أن النائبة شيرين فراج، تعمل على تشويه صورة الجلسة ورئيسها، قائلا: "من يوم ما ترشحت على رئاسة اللجنة، وقلت لها لو نجحتى فى الانتخابات هكون خدام ليكى فى اللجنة، ولو نجحت تعاونى معى".


print