الجمعة، 17 مايو 2024 04:17 م

شائعات "مستقبل مصر" عن إمبراطور الحديد تنتهى.. عز: لا علاقة لى بالحزب وطلقت السياسة

شائعات "مستقبل مصر" عن إمبراطور الحديد تنتهى.. عز: لا علاقة لى بالحزب وطلقت السياسة أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل
السبت، 06 أغسطس 2016 06:34 م
كتب برلمانى
أكد رجل الأعمال أحمد عز، أمين التنظيم السابق فى الحزب الوطنى المنحل، أن ما تردد مؤخرا عن مشاركته فى تأسيس حزب جديد، يحمل اسم "مستقبل وطن" ويتزعم تأسيسه الشاب عمرو عمارة، أو قبول منصب شرفى به، عار تماما من الصحة.

وأوضح "عز" - فى تصريحات صحفية، اليوم السبت - أن ما تردد ونُشِر فى هذا السياق لا يمت للحقيقة بأية صلة، تأسيسًا على ثلاث حقائق مهمة، على حد قوله.

وبيّن عز أن الحقائق هى: الأولى أنه قرر إلقاء يمين الطلاق على السياسة والعمل العام بالثلاثة، وأنه لم يمارس السياسة منذ رفض طلب ترشحه لخوض انتخابات البرلمان، ولن يمارس السياسة فى الوقت الحالى أو فى المستقبل، والحقيقة الثانية أنه لا تربطه أية علاقة من أى نوع، لا فى السابق ولا فى الحاضر، بالأسماء التى ورد ذكرها والمعنية بتأسيس الحزب الجديد، ولم يكن هناك أى اتصال معهم من أى نوع، لا تليفونيا ولا مباشرة ولا حتى عبر وسطاء.

وأردف أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل، أن الحقيقة الثالثة هى أنه حتى ولو عرضت عليه الشخصيات التى تم ذكرها فكرة تأسيس الحزب، كان سيرفضها نهائيا، ودون مناقشة، بناء على قرار ابتعاده عن السياسة، وعدم الرغبة فى التواجد بأى صورة من الصور على الساحة العامة، ودون أدنى أى تفكير فى العدول عن القرار مستقبلا.


الأكثر قراءة



print