الأربعاء، 08 مايو 2024 02:12 م

انفجار بالعريش.. نائب: سنستخدم كل أدواتنا البرلمانية لمواجهة الإرهاب ودعم القوات المسلحة

انفجار بالعريش.. نائب: سنستخدم كل أدواتنا البرلمانية لمواجهة الإرهاب ودعم القوات المسلحة النائب رمضان سرحان
الجمعة، 05 أغسطس 2016 11:48 م
كتب أحمد الجعفرى
استنكر رمضان سرحان، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، الأحداث الإرهابية التى وصفها بالخسيسة، والتى وقعت منذ قليل، بمدينة العريش وأودت بحياة 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين بينهم مجندين، مشيرًا إلى أن تلك الحوادث محزنة والوضع الأمنى فى مدينة العريش يحتاج إلى تكاتف الجميع حتى تعود المدينة لسابق عهدها.

وأضاف "سرحان" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يدعو الله لتوفيق القوات المسلحة والشرطة المصرية، من أجل مواجهة الإرهاب ويقويهم على اجتزاز واقتلاع الإرهاب من جذوره، متوجهاً بالدعاء للشهداء والمصابين أن يتولاهم الله برحمته ويجعل مثواهم الجنة، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وأكد "سرحان"، أنهم كنواب برلمانيين سيستخدمون كافة الأدوات البرلمانية المتاحة لهم لمواجهة الإرهاب، ويسعون من أجل إمداد قوات الجيش والشرطة المصرية بكافة الأسلحة والأجهزة الحديثة التى تمكنه من دحر الإرهاب ودك حصونه.

وكان مصدر بمستشفى العريش العام، قد أكد أنه وصل للمستشفى 3 وفيات و4 مصابين مدنيين فى انفجار وقع على ساحل مدينة العريش، وذلك على خلفية انفجار استهدف مدرعة أثناء سيرها بمنطقة ظلال النخيل على ساحل العريش وأصيب 4 مجندين، كما أصيب 4 مواطنين واستشهد 3 آخرين كانوا فى محيط التفجير.

الأكثر قراءة



print