الأربعاء، 15 مايو 2024 08:55 م

قدرى أبو حسين: انسحبنا من تحالف "الجبهة والاستقلال".. "ومتسمعوش كلام حد غيرى"

قدرى أبو حسين: انسحبنا من تحالف "الجبهة والاستقلال".. "ومتسمعوش كلام حد غيرى" قدرى أبو حسين رئيس حزب الحركة الوطنية
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 08:43 م
كتب تامر إسماعيل
نفى قدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى والقيادى بتحالف الجبهة المصرية، الأقوال المتداولة حول تراجع حزب الحركة الوطنية عن انسحابه من قائمة "الجبهة المصرية وتيار الاستقلال"، وقال أبو حسين فى تصريحات لـ"برلمانى"، إن البيان الذى صدر اليوم، على لسان مجدى علام، منسق القائمة وأمين عام حزب مصر بلدى، والذى أكد فيه انتهاء الأزمة بين الجبهة وتيار الاستقلال، ليس صحيحا، وأن الحقيقة هو استمرار العمل بقرار الانفصال.

وقال أبو حسين: إن الجبهة اتخذت هذا القرار بعد عدة مشاورات واجتماعات كثيرة، وبعد تكرار خرق تيار الاستقلال للاتفاقات المبرومة بين الجانبين، واستئثاره بالدعاية لنفسه، موضحا أن هذا الانفصال لا يعنى سحب مرشحيه بل مجرد التوقف عن الدعاية، وسحبهم من التحالف الانتخابى بمجرد انتهاء الانتخابات.

وكان مجدى علام، أمين القيادى بتحالف الجبهة قد صرح صباح اليوم، بأن هناك اجتماعا تم بين قيادات الجبهتين لإنهاء الخلاف بينهما، ونتج عنه عدول الجبهة المصرية عن قرار الانفصال.

وتخوض قائمة تحالف "تيار الاستقلال والجبهة المصرية" الانتخابات على مقاعد القائمة فى قطاع القاهرة فى منافسة قوائم فى حب مصر والنور والتحالف الجمهورى.


الأكثر قراءة



print