السبت، 18 مايو 2024 04:17 م

مرشح وفدى بدائرة الزيتون: ظاهرة المال السياسى أكبر مشكلة تواجه الانتخابات البرلمانية

مرشح وفدى بدائرة الزيتون: ظاهرة المال السياسى أكبر مشكلة تواجه الانتخابات البرلمانية السيد البدوى رئيس حزب الوفد
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 11:52 ص
كتب أحمد خالد
قال تامر نسيم، القيادى بحزب الوفد ومرشح الحزب بدائرة الزيتون بالقاهرة: إن أكبر مشكلة تواجه الانتخابات البرلمانية هى ظاهرة المال السياسى.

وأضاف مرشح الوفد فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الانتخابات البرلمانية الحالية هى أفضل انتخابات شهدتها مصر على مر تاريخها، ولكن المال السياسى أضر بالعملية الانتخابية.

وطالب نسيم، اللجنة العليا الانتخابات بتطبيق القانون وضبط إيقاع العملية الانتخابية وتطبيق الحد الأعلى للإنفاق على الحملات الانتخابية، موضحا أن دائرة الزيتون تشهد الكثير من خرق قوانين الإنفاق على الحملات الانتخابية، وأن المال السياسى لن ينتج فى النهاية إلا برلمان منزوع الهاوية وغير متسق مع المواطنين البسطاء أو مشكلاتهم وتطلعاتهم.

وأوضح "المرشح"، أنه من الواجب على المصريين اختيار مرشحين وطنيين يطبقون لوائح الدستور لخدمة الشعب المصرى ورعايته، فالمرحلة الراهنة تتطلب تضافر جهود أبناء الوطن، والتفافها حول القيادة السياسية الحكيمة التى تهدف مبادؤها إلى استكمال خارطة الطريق، وبناء خطوات الاستحقاق الثالث والوصول إلى مجلس نواب لإقامة التشريعات، وإعلاء راية القانون المصرى، الذى يكفل تحقيق العدالة الاجتماعية.



الأكثر قراءة



print