السبت، 01 يونيو 2024 12:19 م

وزير الداخلية لـ"النائبة زينب سالم": نعتز بدوركم ونحقق فى الواقعة بشفافية

وزير الداخلية لـ"النائبة زينب سالم": نعتز بدوركم ونحقق فى الواقعة بشفافية مجدى عبد الغفار وزير الداخلية - النائبة زينب سالم
الجمعة، 15 يوليو 2016 09:45 م
كتب إبراهيم أحمد
كلف اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء خالد فوزى مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات، لزيارة السيدة زينب على سالم (عضو مجلس النواب) بمنزلها للاطمئنان عليها.

وأثناء تواجد الوفد تلقت النائبة زينب على سالم، اتصالًا تليفونيًا من وزير الداخلية، أشار خلاله إلى اعتزازه بالسادة أعضاء مجلس النواب لدورهم الهام فى دعم وترسيخ مسيرة الديمقراطية بالبلاد.

وأكد على الالتزام بأحكام القانون والشفافية المطلقة فى التعامل مع الأحداث، وأن الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما تقوم الوزارة من جانبها بالتحقيق فيها بكل شفافية، مضيفًا: أن الوزارة لم ولن تتستر على أية تجاوزات أو مخالفات قد تثبت فى حق أيًا من أعضائها انطلاقًا من ثوابتها وعقيدتها الأمنية الهادفة إلى دعم أطر التواصل مع كافة القوى والتيارات وحرصها الدائم على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

وشارك فى الزيارة السيد الشريف وكيل مجلس النواب، وعدد من أعضاء المجلس.

ومن جانبها أعربت النائبة زينب على سالم، عضو مجلس النواب، عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية على مبادرته واهتمام الوزارة وتحركها الفورى حيال الواقعة.








print