الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:15 م

أحمد الطنطاوى:سطوة الأغلبية على الأقلية تحت القبة خطأ..ويجب على رئيس المجلس أن يحميهم

أحمد الطنطاوى:سطوة الأغلبية على الأقلية تحت القبة خطأ..ويجب على رئيس المجلس أن يحميهم النائب أحمد الطنطاوى
الجمعة، 08 يوليو 2016 11:26 ص
كتب إبراهيم سالم
قال النائب أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب بدائرة دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إن ما يحدث فى الفترة الأخيرة بالبرلمان من سطوة الأغلبية على الأقلية، والعمل على كتم أصواتهم يقع على عاتق الدكتور على عبد العال، معلقًا "العيب يقع على إدارة الجلسات، ومسؤولية الارتباك تقع على عاتق رئيس المجلس قبل غيره".

وأضاف "الطنطاوى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، قائلًا "فأنا لا أفهم بأى مبرر تضرب الحكومة بالدستور عرض الحائط، وترسل الموازنة إلى البرلمان قبل 52 يومًا، فأنا اسأل رئيس المجلس عن المبرر إن الميزانية دى تنحط فى الدرج وتطلع فى اللحظات الأخيرة، وناقش موازنة الدولة المصرية فى أقل من 10 ساعات، هل فيه مبرر؟ أكيد لا".

وتساءل "الطنطاوى"، عن موقف رئيس البرلمان من التصويت الإلكترونى على مشروع الموازنة العامة، معلقًا "رئيس البرلمان قال أثناء الجلسة، إن خمسة اللى رافضين الموازنة وهذا كلام غير صحيح دا عيب فى برلمان مصر 2016 نصوت برفع الأيدى، من حقنا نسأل إن النظام الإلكترونى اللى كل جلسة يختبر مبيتعملش بيه ليه؟، واللى صوتوا بالموافقة على الميزانية دى والحكومة قبلها وبرنامجها ظلموا الشعب المصرى، والطريق الذى تسلكه الحكومة الحالى لن يقود إلى شئ".


الأكثر قراءة



print