الأربعاء، 15 مايو 2024 11:53 ص

حزب الحركة الوطنية يدين تفجيرات الحرم النبوى بالسعودية.. ويصفها بـ"العمل الجبان"

حزب الحركة الوطنية يدين تفجيرات الحرم النبوى بالسعودية.. ويصفها بـ"العمل الجبان" اللواء رءوف السيد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية
الثلاثاء، 05 يوليو 2016 10:34 ص
كتب إبراهيم سالم
أدان حزب الحركة الوطنية المصرية، التفجيرات الإرهابية التى شهدتها المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، واصفًا إياها بالعمل الجبان والخسيس.

وشدّد الحزب - فى بيان صادر عنه، اليوم الثلاثاء – على أن استهداف المملكة عمل متطرف لا علاقة له بدين ولا ملة، ومحاولة جبانة لإحداث بلبلة داخل دولة عربية كبيرة تشهد استقرارًا داخليًّا كبيرًا.

وأكد اللواء رءوف السيد، نائب رئيس الحزب، فى بيانه بهذا الشأن، أن الحاجة أصبحت ملحة إلى تضافر كل الجهود لمواجهة الإرهاب والتصدى لمخاطره التى باتت تقف على أعتاب كل الدول ولا تستثنى أحدًا، مشدّدًا على أننا فى حاجة ملحّة أيضًا لقوة عسكرية عربية مشتركة، لمواجهة الإرهاب الذى لم يعد يشكل خطرًا على مصر فقط، بل على جميع الدول العربية.

وتابع نائب رئيس الحزب بيانه بالقول: "إن الدين الإسلامى دين يدعو للتسامح والعفو والسلام بين البشر، ولم يدع قط إلى قتل الأبرياء وسفك دماء البشر، وما حدث من تفجيرات فى المملكة العربية السعودية دليل عنف وتطرف، يرفضه أى عقل ومنطق".

ودعا اللواء رءوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، فى ختام بيانه الصادر على خلفية حادث انفجار الحرم النبوى بالسعودية، بأن يتغمد الله الشهداء بواسع رحمته، وأن يشفى المصابين، وأن ينتقم من كل من خطط ودبر ونفذ الأعمال الإرهابية المجرمة.


print